EA تدفع للاعب “نينجا” مليون دولار من اجل لعبة Apex Legends..

للعبة Fortnite فضل كبير على الكثير من اصحاب القنوات و البثوث في جعلهم يجنون الملاين من الدولارات بسبب اللعبة و من بينهم اللاعب الشهير نينجا الذي كان اول من استغل شعبية اللعبة ليصنع لنفسه اسم لامع و ثروة ضخمة و يبدو انه لن يتوقف عند ذلك و سينتقل الى لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends ليواصل جني الاموال.

حسب تقرير نشرته صحيفة Reuters فقد تلقى نينجا مليون دولار من شركة EA من اجل ان يقوم بعمل بث مباشر للعبة Apex Legends في بداية شهر فبراير الماضي حيث شهد تفاعل اكثر من 13 مليون متابع حينها الذين بادروا كالعادة بدعمة.

يذكر ان لعبة Apex Legends رغم انها تضعك في اجواء الباتل رويال الا انها تختلف بعض الشيء عن الالعاب التي بدأ نينجا مشواره معها مثل PUBG و Fortnite حيث تميل اللعبة اكثر الى الرثم السريع بالمنظور الاول و هذا الامر جعل الكثير من اصحاب القنوات الشهيرة تجنبها او الفشل في الاستمرار معها و هنا بالطبع كانت فرصة نينجا لاستغلال الامر لنفسه و الحصول على مثل هذه الصفقات الضخمة.

ايضا قد تكون هذه الصفقة توضيح لتوجهات ناشري العاب الباتل رويال الى استغلال مشاهير قنوات البث الكبيرة من اجل الترويج لالعابهم الجديدة رغم ان مثل هذه الصفقات مكلفة الا ان نتائجها قد تفوق هذه المبالغ المدفوعة خصوصا ان مالكي هذه القنوات يتمتعون بشعبية و ولاء كبير من متابعيهم الذين سيندفعون لشراء هذه الالعاب.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock