شاهد Fortnite مع دعم تقنية RTX وخاصية DLSS في بطاقات إنفيديا الجديدة..

يبدو لي من خلال هذا الاعلان ان لعبة Fortnite ستحتاج الى أجهزة اكثر قوة في المستقبل القريب لأصحاب اجهزة الحاسوب من أجل التمتع بأفضل تجربة، وذلك بعد اعلان شركة إنفيديا دعمها لتقنيات حديث مثل RTX و DLSS داخل لعبة فورتنايت خلال حدث الشركة الاخير والذي تم فيه الكشف عن فئات جديدة من كروت الشاشة Series 3000.

بصراحة تفاجئت قليلاً حين رؤيتي لإعلان الشركة المتخصصة في معالجات الرسوميات، ودعمها لتقنيات حديثة للغاية مثل تقنية تتبع الاشعاع RTX التي تفاخرت بها العديد من العاب النخبة الاولى AAA وكانت سبباً في تدني عدد الاطارات في العديد من الالعاب التي صدرت مؤخراً بسبب استهلاكها لقوة معالج الرسوميات خاصةً عند لعب الالعاب بجودة عالية 4K.

بالاضافة الى تقنية جديدة صدرت مؤخراً وهي خاصية DLSS الذي يجعل يتيح لك رؤية جودة 4K بأقل تكلفة وتمنع التشويش، أو بالاحرى وهي عملية تنعيم للحواف بشكل فائق وتعتمد على الذكاء الاصطناعي لمعالجة الرسومات، وكل ذلك سوف يتم دعمه في لعبة Fortnite RTX!!

ولمن فاتته الاخبار الاسبوع الماضي فهناك تحديث جديد للعبة فورتنايت قد صدر مؤخراً وهو الفصل الثاني من الموسم الرابع، والذي حمل معه تحديثات وتغييرات كبيرة للغاية وشخصيات جديدة, حيث ستصمد في وجه ما هو أكبر من عاصفة عاتية، وسوف تتكيف الجزيرة مع نمط الحياة بعدما غرقت، لذلك ابقَ طافيًا وواجه التحديات الجديدة واحذر من اسماك القرش أو قم بأصطيادها من اجل ان تسهل عليك عملية الركوب.

و نذكر بأنه لم يعد بأمكان اصحاب أجهزة هواتف شركة آبل ونظام لعب لعبة Fortnite لاسباب قضائية تكلمنا عنها وقمنا بتغطيتها سابقاً.

ابقو معنا متابعينا الاعزاء لنطلعكم على كل ما هو جديد حين صدوره لحظةً بلحظة …

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button