اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

اليكم النظرة الاولى على اسلوب لعبة Halo Infinite, المزيد من نفس الشيء..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن الاستعراض الاول لاسلوب لعب ملكة العاب الاكسبوكس Halo Infinite خلال حدث العاب اكسبوكس الليلة حيث القينا نظرة اولى على عالم اللعبة المفتوح و بعض انظمة اللعبة الاخرى.

الفيديو بدأ بعرض سينمائي من محرك اللعبة يظهر فيه ماستر تشيف وهو يدخل الى اجواء احد المناطق التي يستوطنها العديد من الاعداء حيث سنشهد معركة قتال سيستخدم فيها ماستر تشيف بعض الاسلحة بجانب استخدامه لاول مرة الخطاف الذي سيتمكن من خلاله من سحب الاعداء اليه وتوجيه ضربة قاضية اليهم كما انه سيكون وسيلة تنقل للوصول الى المناطق البعيدة.

بعد معارك ملحمية سندخل الى عرض سينمائي مرة اخرى من محرك اللعبة يستعرض لنا احد قادة الاعداء الجديد والذي على ما يبدوا انه سيكون الخصم الاساسي في اللعبة.

بالطبع الفيديو ملتقط من نسخة الاكسبوكس سيريس اكس ولكن بكل صراحة كانت الرسومات متواضعة وبعض الاحيان اقل من المتوقع بكثير وهناك الكثير من المشاهد التي لاحظنا فيها انخفاض جودة رسومات اللعبة خاصة المشهد الاخير الذي يظهر فيه ذلك الخصم الغامض.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار