يمكنك تحميل لعبة GRID 2 مجانا الان على الحاسب الشخصي..

تمتلك شركة Codemasters تاريخ عريق في صناعة العاب السيارات كان اخرها لعبة DiRT Rally 2.0 التي حصلت على تقيمات مرتفعة و يمكنك الاطلاع على تقيمنا للعبة هنــا و لكن هناك بعض اللاعبين الذين لم يتمكنوا من تجربة العاب الشركة قبل ذلك لذلك اليكم هذه الفرصة المجانية.

لعبة السيارات GRID 2 تتوفر الان للتحميل مجانا بنسختها الكاملة عبر متجر Humble Storeمع بعض المسارات الاضافية التي يمكنك الحصول عليها ايضا مجانا مع اللعبة و كل ما عليك فعلة هو التوجه الى متجر Humble Store و اضغط على رابط GET THE GAME و تسجيل ادخول باستخدام حسابك و سيتم ارسال كود خاص للتفعيل على منصة Steam لتحميل اللعبة و تفعيلها.

هذا العرض مستمر من اليوم و حتى يوم الاحد القادم 17 مارس لذلك اذا كنت تريد الحصول على اللعبة فعليك اغتنام الفرصة قبل انتهاء المهلة الزمنية.

يذكر ان لعبة GRID 2 قد حصلت على تقيمات مرتفعة عندما صدرت عام 2013 خصوصا بما تقدمة من قوة في الرسومات و سلاسة في اسلوب اللعب.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock