رسميا: لعبة Destruction AllStars قادمة بترجمة ودبلجة عربية على PS5 وستكون مميزة لمشتركي البلس..

الكثيرون ما زالوا ينتظرون المزيد من الحصريات من سوني لجهازها PS5 الذي صدرَ في شهر نوفمبر الماضي وأحد هذه الحصريات هي اللعبة الجماعية Destruction All Stars التي ستكون ضمن ألعاب فبراير المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس. في حال كنت قلق حول دعمها للغة العربية، لا يوجد داعي لذلك حيثُ أكّد لنا فريق سوني العربي دعمها للعربية.

من خلال حساب بلايستيشن الشرق الأوسط الرسمي على تويتر، تم تأكيد أنّ لعبة قتال المركبات Destruction AllStars ستكون مترجمة بالكامل باللغة باللغة العربية وستحتوي على دبلجة أيضاً، أيّ ستكون القوائم والنصوص والأصوات أيضاً بلغتنا العربية الجميلة. إلى الآن لم يتم تأكيد اللهجة التي تم استخدامها او إذا كانت فصحى إنما سنعرف ذلك عندما تتوفر اللعبة غداً.

ذات الحساب أخبرنا أيضاً أنّ اللعبة ستكون متاحة فقط لمشتركي بلايستيشن بلس حتى شهر مايو ومن بعد ذلك سيتم بيعها بشكل منفصل. بالطبع، اللعبة هي لعبة جماعية ولذلك يلزم اتصال دائم بالانترنت. في حال كنت تريد معرفة المزيد عن أسلوب لعبها، يمكنك الإطلاع على سبعة دقائق من أسلوب لعبها من خلال الضغط هنا.

ستتوفر لعبة Destruction All Stars بشكل حصري على PS5 ضمن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية ابتدأ من يوم 2 فبراير الجاري. وفقاً لسوني، سيكون هناك تنوع كبير بالمركبات والشخصيات او الأبطال. الآن أخبرونا متابعينا، هل أنتم متشوقين لتجربتها باللعربية؟ وهل تفضلون الترجمة ام الدبلجة؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button