قبل ان تبدأ في لعبة The Division 2 ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو..

اليوم موعدنا مع اطلاق لعبة The Division 2 و بهذه المناسبة قامت يوبي سوفت باطلاق عرض جديد قد يكون وسيلتك الوحيدة ليعرفك على فكرة اللعبة و خصائصها التي يمكنك ان تستفيد منها قبل ان تبدأ تجربتك لها.

الفيديو يستعرض لنا الكثير حول فكرة اللعبة و التغيرات التي ستتوفر فيها مثل المستعمرات التي يمكنك اللجوء اليها كمكان امن و تحصل على مساعدة المقيمين فيها لدعمك عند مواجهة الاعداء و ايضا يمكنك ان تحصل على عتاد جديد من خلالها.

ايضا سيطلعنا الفيديو على تصنيفات الاعداء و طريقة المواجهة معهم و طرق الاستفادة من اقدرات المنوعة التي يمكن فتحها مع تقدمك في اللعبة سواء من خلال تطوير المهارات او الاسلحة و العتاد مع امكانية صناعة عتاد جديدة من خلال محطات خاصة ستتوفر لك في البيت الابيض الذي يعد المعقل الاساسي لقوات الديفيجين.

لعبة The Division 2 ستتوفر اليوم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على انطباعنا الاولى حول اللعبة هنــا و ستكون مراجعتنا للعبة قريبا جدا في الموقع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock