منتج لعبة Dying Light 2 يصفها بالفريدة و الأولى من نوعها في عالم الالعاب..

قد تقدم لنا لعبة Dying Light 2 تجربة مختلفة و فريدة من نوعها عن باقي الالعاب المشابهة و لكن الى اي مدى سيكون هذا الاختلاف مع هذه الثقة العالية من المطور..

لعبة Dying Light 2, مرتقبة من كمية لا بأس بها من اللاعبين, اتذكر عندما صدر الجزء الأول من هذه اللعبة أحدث ضجة واسعة نظرا  لما كان يحتويه من أفكار جديدة كانت و ما زالت هي الأولى من نوعها في عالم الألعاب و من الجميل حقا أن يتم استغلال لعبة من نوع البقاء مع وحوش الزومبي و ارفاقهم ضمن دائرة رياضة الباركور بالمنظور الأول.

اليوم كورنل جاسكولا منتج الجزء الثاني تحدث عن اللعبة قائلا كلمات مليئة بالثقة و العزيمة كالآتي:

أنا متأكد أن لعبة Dying Light 2 فريدة من نوعها و مميزة و هي الأولى أيضا من نوعها, اللعبة تحمل أفكار جديدة في طياتها خصوصا الجزء القادم هذا سيفاجئ اللاعب.

يذكر أن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في وقت ما من هذا العام كأمر مؤكد لكن موعد صدورها لم يحدد بعد للأسف على المنصات الحالية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بكلام المنتج..! هل توافقونه الرأي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button