الاخبار

الاعلان عن فترة تجريبية لخدمة بلايستيشن بلس مجانا للجميع, اليكم موعدها..

الاسبوع المقبل سيكون لاعبي جهاز بلايستيشن 4 مع تجربة مجانية محدودة لخدمة بلايستيشن بلس المميزة و التي تمنح مشتركيها مميزات جميلة ابرزها الحصول على عنوانين مجانيين في كل شهر و هذا يعني 24 عنوان مجاني على مدار عام كامل.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog على شبكة الانترنت, تم الاعلان عن عناوين الشهر المقبل التي ستتوفر بشكل مجاني لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس, العناوين عددها ثلاثة و ليست اثنتين كالعادة, السبب في وجود عنوان ثالث هو الاحتفال بالذكرى العاشرة لوجود الخدمة منذ انطلاقها في عام 2010.

بالطبع لم تنتهي الاحتفالية, بل اعلنت الشركة من خلال مدونتها ايضا عن ثيم ديناميكي مجاني لوقت محدود قادم هذا الاسبوع لجميع لاعبي الجهاز احتفالا ايضا بذكرى الخدمة و مرور عشرة سنوات على اطلاقها, و ايضا الاسبوع المقبل و ابتداء من الرابع من شهر يوليو (7) و حتى السادس من الشهر ذاته سيحصل جميع اللاعببن بلا اي استثناء على اشتراك مجاني في الخدمة لتجربتها و اعطاء فرصة لمن لم يستطع بالتمتع بها ان يجربها و لعل و عسى بناء عليه سيقرر الاشتراك فيها لاحقا.

يذكر ان الخدمة تسمح لك بتجربة جميع الالعاب التي تدعم اللعب عبر الشبكة اونلاين مع لاعبين اخرين و ايضا تعطيك مساحة تخزينية سحابة تقدر بحوالي 1000 جيجا بايت, و اخيرا مشتركي الخدمة يحصلون في العادة على خصومات مميزة و حصرية على بعض العناوين و المنتجات الترفيهية و غيرها.

اذا الاسبوع القادم سيكون اسبوع حافل بلا ادنى شك, السؤال موجه لمن ليس لديه اشتراك في الخدمة, هل ستقوم بتحربتها مجانا الاسبوع القادم..؟

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock