تسريب خريطة طور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5, تبدو ضخمة جدا..

كما فعلتها Call of Duty ستفعلها الان لعبة Battlefield بجلب الطور الاشهر حول العالم حتى الان طور الباتل رويال الى لعبة Battlefield 5 حيث كشفت EA و DICE عن طور Firestorm قبل ايام و القادم الى اللعبة قريبا..

Firestorm سيكون مدخل لعبة Battlefield 5 الى عالم الباتل رويال و قد تم الكشف عن الطور الجديد من خلال عرض مشوق كما عودتنا السلسلة في عروضها الملحمية و قد شاهدنا و تعرفنا على معظم التفاصيل الخاصة بالطور و التي يمكنك الاطلاع عليها بشكل افضل هنا و لكن الشيء الذي لم نحصل على تفاصيل حوله بالشكل الكافي هو الخريطة التي ستتسع لـ 64 لاعب.

اليوم و من خلال مصدر خارجي تم الكشف عن شكل الخريطة و الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل و التي تبدو ضخمة و ذات معالم منوعة حيث تظهر فيها الغابات و المياه و كذلك النقاط المرتفعة التي ربما سيغطيها الثلج لاعطاء اللعبة طابع التنوع في البيئات و لكن هل تبدو لك الخريطة اكبر من ان تتسع لـ 64 لاعب؟, ربما هذا سيساهم في جعل المنافسة تستغرق وقت اطول و لكن لا ننسى ان الخريطة ايضا ستحتوي على نقاط بها مهمات Objectives و التي ستدور فيها معارك للسيطرة عليها و الحصول من خلالها على اسلحة و مركبات مميزة.

طور الباتل رويال Firestorm سيتوفر للجميع يوم الاثنين القادم 25 مارس و يشترط ان تمتلك نسخة من لعبة Battlefield 5 للدخول اليه.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock