كل ما نعرفة عن طور الباتل رويال Battlefield 5: Firestorm, انواع الاسلحة, المركبات, الدعم الخاص و المزيد..

لعبة Battlefield 5 ستدخل الى حرب المنافسة مع العاب الباتل رويال خلال هذا الشهر من خلال اطلاق Firestorm طور الباتل رويال الجديد و الذي تم الكشف عنه مؤخرا..

EA اعلنت عن موعد اطلاق طور Firestorm من خلال فيديو جديد يستعرض لنا بعض المشاهد و يسلط الضوء على بعض الخصائص التي ستتواجد في هذا الطور و لكن رغم ذلك مازال هناك العديد من الخصائص التي مازالت غير واضحة لنا و هنا في هذا التقرير سنضعكم على اهم هذه الخصائص و الافكار.

موعد الاطلاق

طور الباتل رويال Firestorm سيصدر كمحتوى اضافي مجاني لجميع من يملكون نسخة من لعبة Battlefield 5 على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الاثنين 25 مارس الجاري.

الخصائص و المميزات

عدد اللاعبين: طور Firestorm لن يختلف كثيرا عن اطوار الباتل رويال التي تتمحور حول فكرة واحدة و هي القتال من اجل البقاء حيث سيدعم الطور حتى 64 لاعب موزعين اما بشكل فردي Solo او زوجي Dua او مجموعات من 4 لاعبين Squad و سيكون الهبوط الى ارض المعركة من خلال طائرات النقل المقتبسة من الحرب العالمية الثانية و سيستخدم اللاعبين المظلات من اجل الوصول الى ارض القتال.

 

ايضا من الخصائص الجديدة و المقتبسة من اللعبة الاساسية هي عند اصابتك و السقوط فسوف تتمكن من استخدام سلاحك الجانبي و حماية نفسك الى حين وصول احد اصدقائك في الفريق اليك لانعاشك من جديد و لكن اذا نفذ الوقت فسوف تخرج من اللعبة و ستتمكن من مراقبة اعضاء الفريق المتبقين فقط.

الاسلحة: عند هبوط اللاعب لن يمتلك اي سلاح او معدات و عليه التقاطها من ساحة المعركة و ستكون الاسلحة موزعة حسب ندرتها الى 3 انواع و هي Common او رائجة و هذه الاسلحة ستكون متوفرة بكثرة في مناطق مختلفة من ساحة المعركة و Rare او نادرة حيث ستتواجد في اماكن محددة و قليلة و اخيرا Epic او ملحمية و هذه الاسلحة سوف تحتوي على بعض الاضافات التي ستجعلها مميزة عن غيرها مثل تزويدها بمنظار و خزنة زخيرة موسعة و اضافات تقلل من الارتداد و تزيد من دقة التصويب.

هذه الاسلحة سيجدها اللاعب في مناطق مخصصة مثل الخزنات و Drop Box و لن يكون العثور عليها سهل, ايضا ستكون الذخيرة محددة لكل نوع من الاسلحة لذلك عليك ان تدرك ما الذي ستحملة و ما الذي ستتركه خلفك او تشاركة مع اصدقائك في الفريق لانك لن تتمكن من حمل كل شيء و لكن عند عثورك على حقائب Backpacks التي يمكنها توسيع سعة Inventory ستتمكن من حمل المزيد من المعدات و الاسلحة.

المركبات: اللعبة ستدعم تواجد المركبات المختلفة سواء البرية او الجوية او البحرية و لكن سيكون تواجدها قليل و تدعيمها مبسط الا بعض المركبات النادرة التي ستحصل عليه من مناطق مخصصة على الخريطة في مهمات Objectives و بجانب ذلك عند استخدام اي مركبة سواء بشكل فردي او مع الفريق فسوف يجعلكم ذلك مكشوفين على الخريطة و ايضا عرضة للصواريخ المضادة التي يمكن ان يستخدمها اللاعبين المنافسين ضدكم.

حتى الان لم يتم الكشف عن الكثير من المركبات سوى الطائرة المروحية و المركبة البرمائية و الدبابات المدعمة و التي يمكن الحصول عليها في مناطق مخصصة في خريطة اللعبة.

معدات نادرة

نقاط الدعم او Objectives و الخزنات Safes ستكون متواجدة في بعض المناطق في الخريطة و الحصول عليها سيمكنك من الحصل على العديد من الخصائص و المميزات التي ستساعدك في ارض المعركة مثل الحصول على اسلحة نادرة او صناديق دعم او ضربات جوية او مركبات مميزة..الخ

هذه المناطق ستكون محددة على الخريطة و قد تشهد تواجد للمنافسين و التحامت كبيرة لذلك يتطلب منك الامر ان تكون مستعد للمواجهة من اجل الوصول اليها و استخدامها لقلب موازين المعركة.

هذه اهم الخصائص التي تمكنا من جمعها لكم من عدة مصادر حول طور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5 و نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حتى موعد الاطلاق الاسبوع القادم فابقوا معنا للمزيد من المعلومات و التحديثات الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock