كل ما نعرفة عن طور الباتل رويال Battlefield 5: Firestorm, انواع الاسلحة, المركبات, الدعم الخاص و المزيد..

لعبة Battlefield 5 ستدخل الى حرب المنافسة مع العاب الباتل رويال خلال هذا الشهر من خلال اطلاق Firestorm طور الباتل رويال الجديد و الذي تم الكشف عنه مؤخرا..

EA اعلنت عن موعد اطلاق طور Firestorm من خلال فيديو جديد يستعرض لنا بعض المشاهد و يسلط الضوء على بعض الخصائص التي ستتواجد في هذا الطور و لكن رغم ذلك مازال هناك العديد من الخصائص التي مازالت غير واضحة لنا و هنا في هذا التقرير سنضعكم على اهم هذه الخصائص و الافكار.

موعد الاطلاق

طور الباتل رويال Firestorm سيصدر كمحتوى اضافي مجاني لجميع من يملكون نسخة من لعبة Battlefield 5 على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الاثنين 25 مارس الجاري.

الخصائص و المميزات

عدد اللاعبين: طور Firestorm لن يختلف كثيرا عن اطوار الباتل رويال التي تتمحور حول فكرة واحدة و هي القتال من اجل البقاء حيث سيدعم الطور حتى 64 لاعب موزعين اما بشكل فردي Solo او زوجي Dua او مجموعات من 4 لاعبين Squad و سيكون الهبوط الى ارض المعركة من خلال طائرات النقل المقتبسة من الحرب العالمية الثانية و سيستخدم اللاعبين المظلات من اجل الوصول الى ارض القتال.

 

ايضا من الخصائص الجديدة و المقتبسة من اللعبة الاساسية هي عند اصابتك و السقوط فسوف تتمكن من استخدام سلاحك الجانبي و حماية نفسك الى حين وصول احد اصدقائك في الفريق اليك لانعاشك من جديد و لكن اذا نفذ الوقت فسوف تخرج من اللعبة و ستتمكن من مراقبة اعضاء الفريق المتبقين فقط.

الاسلحة: عند هبوط اللاعب لن يمتلك اي سلاح او معدات و عليه التقاطها من ساحة المعركة و ستكون الاسلحة موزعة حسب ندرتها الى 3 انواع و هي Common او رائجة و هذه الاسلحة ستكون متوفرة بكثرة في مناطق مختلفة من ساحة المعركة و Rare او نادرة حيث ستتواجد في اماكن محددة و قليلة و اخيرا Epic او ملحمية و هذه الاسلحة سوف تحتوي على بعض الاضافات التي ستجعلها مميزة عن غيرها مثل تزويدها بمنظار و خزنة زخيرة موسعة و اضافات تقلل من الارتداد و تزيد من دقة التصويب.

هذه الاسلحة سيجدها اللاعب في مناطق مخصصة مثل الخزنات و Drop Box و لن يكون العثور عليها سهل, ايضا ستكون الذخيرة محددة لكل نوع من الاسلحة لذلك عليك ان تدرك ما الذي ستحملة و ما الذي ستتركه خلفك او تشاركة مع اصدقائك في الفريق لانك لن تتمكن من حمل كل شيء و لكن عند عثورك على حقائب Backpacks التي يمكنها توسيع سعة Inventory ستتمكن من حمل المزيد من المعدات و الاسلحة.

المركبات: اللعبة ستدعم تواجد المركبات المختلفة سواء البرية او الجوية او البحرية و لكن سيكون تواجدها قليل و تدعيمها مبسط الا بعض المركبات النادرة التي ستحصل عليه من مناطق مخصصة على الخريطة في مهمات Objectives و بجانب ذلك عند استخدام اي مركبة سواء بشكل فردي او مع الفريق فسوف يجعلكم ذلك مكشوفين على الخريطة و ايضا عرضة للصواريخ المضادة التي يمكن ان يستخدمها اللاعبين المنافسين ضدكم.

حتى الان لم يتم الكشف عن الكثير من المركبات سوى الطائرة المروحية و المركبة البرمائية و الدبابات المدعمة و التي يمكن الحصول عليها في مناطق مخصصة في خريطة اللعبة.

معدات نادرة

نقاط الدعم او Objectives و الخزنات Safes ستكون متواجدة في بعض المناطق في الخريطة و الحصول عليها سيمكنك من الحصل على العديد من الخصائص و المميزات التي ستساعدك في ارض المعركة مثل الحصول على اسلحة نادرة او صناديق دعم او ضربات جوية او مركبات مميزة..الخ

هذه المناطق ستكون محددة على الخريطة و قد تشهد تواجد للمنافسين و التحامت كبيرة لذلك يتطلب منك الامر ان تكون مستعد للمواجهة من اجل الوصول اليها و استخدامها لقلب موازين المعركة.

هذه اهم الخصائص التي تمكنا من جمعها لكم من عدة مصادر حول طور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5 و نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حتى موعد الاطلاق الاسبوع القادم فابقوا معنا للمزيد من المعلومات و التحديثات الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button