قناة PewDiePie على اليوتيوب تتخطى حاجز 90 مليون, شاهد المنافسة مع قناة T-Series الهندية مباشرة….

اليوتيوبر المعروف فليكس جيلبيرق او كما يعرف في اليوتيوب PewDiePie تمكن اليوم من كسر رقم قياسي جديد في مجال الميديا و اليوتيوب حيث تخطت قناته على اليوتيوب حاجز الـ 90 مليون مشترك ليكون الاول الذي يصل الى هذا الرقم على المنصة..

قناة PewDiePie كانت دائما في الصدارة و لكن مؤخرا بعد اقتراب قناة T-Series المختصة في الاغاني الهندية من تخطي قناة PewDiePie تم اطلاق حملة دعم من قبل جمهور الاخير على وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات من اجل دعمه بجلب المزيد من الاشتراكات و تخطي قناة T-Series و بالفعل فمنذ شهر يناير الماضي و حتى اليوم تخطى عدد المشتركين الجديد حاجز 10 مليون مشترك بمعدل 20 مليار مشاهدة الامر الذي دفع القناة بشكل سريع لتعود الى الصدارة.

قناة PewDiePie تم تأسيسها عام 2010 بغرض تغطية العاب الفيديو حيث يقدم عليها فليكس بعض اخبار الالعاب و البثوث الخاصة بها و المشاهد المضحكة المقتبسة منها..الخ و حسب اخر الاحصائيات فيبلغ معدل دخل فليكس من القناة 1.2 مليون دولار شهريا.

يمكنك متابعة البث المباشر للمنافسة بين عدد مشتركي قناة PewDiePie  و T-Series في الاسفل..

[irp]

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى