لعبة I.G.I تعود من جديد, شاهد العرض الاول للعبة..

قد يكون الامر مفاجئ للكثير خصوصا اللاعبين القدامى حيث تم الاعلان اليوم عن عودة لعبة I.G.I بجزء جديد تحت التطوير في الوقت الحالي و قد تم اطلاق فيديو تشويقي للعبة يمكنك مشاهدته بالاعلى..

استيديو Toadman Interactive اعلن بشكل رسمي ان اللعبة تقبع حاليا تحت التطوير و لكنها في المراحل الاولى حيث يمتلك الفريق المطور نموذج اولى من اللعبة و التي سيتم من خلالها الانطلاق الى النسخة النهائية التي من المفترض ان تصدر عام 2021 حسب الاعلان.

و حسب تصريحات المطور ايضا فقد تم اطلاق عرض تشويقي قصير للعبة يطلعنا على بعض المشاهد منها رغم ان اللعبة مازالت في مراحلها الاولى من التطوير الا ان المطورين قد تعمدوا الاعلان عنها في الوقت المناسب من اجل تلقي اراء اللاعبين و تطلعاتهم التي يرغبون ان يرونها في اللعبة و مشاركتها على فريق التطوير الذي سيعمل على دراستها و تطبيقها في اللعبة وصولا الى النسخة النهائية.

اللعبة كما كان مع الجزئين الماضين ستعتمد على الاسلوب الاستراتيجي بالمنظور الاول و لم يتم الكشف حتى الان عن الاسم النهائي و لكن حسب العرض فقد يحمل اسم I.G.I. Origins خصوصا ان احداثة ستدور قبل احداث اجزاء اللعبة السابقة “Prequel” كما شاهدنا في الفيديو.

اذا اردت المشاركة في وضع وجهة نظرك و اقتراحاتك حول اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي هنا و وضع جميع هذ المقترحات فلعلها تساهم في تطوير اللعبة و تقديمها بالصورة التي ينتظرها الجمهور.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى