استعدو للمزيد من التفاصيل حول لعبة Death Stranding و التي ستصلنا قريبا..

منذ مدة طويلة لم نحصل على اي تفاصيل حول لعبة كوجيما المرتقبة Death Stranding و كل ما يصلنا هو مجرد تسريبات و اشاعات من مصادر خارجية ليس اكثر و لكن استعدو في وقت قريب فسوف نكون على موعد مع الكثير من التفاصيل حول اللعبة من صانعها كوجيما و بطلها نورما رايداس.

هذا ما تم الاعلان عنه مؤخرا حيث سيتم استضافة كل من هديو كوجيما و نورما رايداس خلال مهرجان Tribeca للافلام السينمائية الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم و سيتم عقد المقابلة باستضافة جيف كايلي مقدم و معد حدث جوائز الالعاب السنوي TGA الشهير.

و حسب تقرير نشر على صفحات موقع Tribeca فسوف يتناول هذا اللقاء نقاشات حول اللعبة و الافكار التي وضعت فيها و كيف سيتم كسر الحدود و الخروج عن النمط العام لالعاب الفيديو و الانتقال الى مستوى جديدة في هذه الصناعة و ايضا سيتم تناول دور بطل اللعبة نورمان رايداس الذي سيقوم بدور شخصية سام في اللعبة.

[irp]

المقابلة سيتم عقدها يوم الخميس 25 ابريل القادم, لا نتوقع ان يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل خصوصا الحساسة منها و التي تتضمن موعد الاطلاق و لكن على الاقل نتمنى ان يكون هناك ظهور مرئي للعبة يستعرض لنا بعض مشاهد اسلوب اللعبة او مشاهد سينمائية تسلط الضوء اكثر على قصة اللعبة التي مازالت غامضة و مريبة.

لعبة Death Stranding قيد التطوير حاليا و حصريا لمنصة البلايستيشن 4 و لم تحصل اللعبة حتى الان على تاريخ اطلاق رغم التوقعات بان تصدر خلال هذا العام خصوصا مع الزيارات المكوكية التي يجريها قسم التسويق الخاص بشركة سوني استعداد للترويج للعبة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button