لعبة Elden Ring أصبحت ثالث لعبة في العالم تفوز بأربعة جوائز مرموقة للألعاب

بحصولها على لقب أفضل لعبة خلال Game Developers Conference

هذا العنوان الرائع Elden Ring لم يكتفي بعد من تحقيق الإنجازات على الصعيدين المالي والفني. حيث نالت لعبة استوديو FromSoftware جائزة أفضل لعبة خلال مؤتمر مطوري الألعاب Game Developers Conference الذي أُسدل الستار عنه مؤخراً.

بذلك أصبحت لعبة “إلدن رنق” ثالث لعبة في العالم تفوز بأربع جوائز مرموقة وشهيرة للألعاب. حيث لم يصل الى هذا الانجاز سوى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي صدرت أول مرة في عام 2011. أيضاً لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على نينتندو.

لعبة Elden Ring فازت فيما مضى بجائزة لقب لعبة السنة في نسخة The Game Awards 2022 متفوقة بذلك على العديد من العناوين القوية، بالإضافة الى عدة جوائز أخرى من بينها جائزة أفضل إخراج.

أيضاً فازت Elden Ring بجائزة أفضل لعبة في حدث Golden Joystick Awards للعام 2022 بكل جدارة واستحقاق أمام 12 منافسًا شرسًا. وكذلك جائزة أفضل تصميم، وأفضل لعبة متعددة اللاعبين. مع العديد من الجوائز الأخرى.

هذه 3 جوائز مرموقة حصلت عليها اللعبة من خلال تصويت الجماهير ولجنة الحكام، بينما استطاعت أيضاً أن تتفوق على لعبة The Last of Us Part II من حيث مجموع الجوائز الفردية التي حصلت عليها.

اقرأ أيضاً.. تحديث Elden Ring رقم 1.09 يضيف ميزة تتبع الأشعة والمزيد.

في سياق متصل أصدرت FromSoftware التحديث رقم 1.09 للعبة Elden Ring. مضيفة من خلاله خاصية تتبع الأشعة “Ray tracing” الذي أصبح في السنوات الأخيرة من الإضافات الأساسية الهامة لدى أحدث الألعاب.

هل في رأيكم يستحق هذا العنوان الشهير هذه الألقاب والجوائز الهامة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى