مبيعات لعبة Devil May Cry 5 تتخطى حاجز 2 مليون في اقل من اسبوعين..

على خطى Resident Evil 2 لعبة Devil May Cry 5 تحقق هي الاخرى نجاح كبير خلال فترة وجيزة من اطلاقها و يبدو انها لن تخيب امل مخرجها هيدياكي اتسونو..

مع النجاح الذي تحقق شركات الالعاب مع العابهم و عناوينها الجديدة التي تكشف عنها بين الحين و الاخر كابكوم قررت ان تسلك طريق اخر مختلف و هو العودة الى كلاسكياتها و اعادة اطلاقها باجزاء جديدة او بنسخ ريميك و يبدو ان خطتها مازالت ناجحة حتى الان..

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Resident Evil 2 مؤخرا جائت الينا لعبة Devil May Cry 5 التي صدرت قبل اسبوعين من الان و حسب تصريحات كابكوم خلال احد جلسات مؤتمر GDC 2019 المنعقد مؤخرا كشفوا فيها عن مبيعات اللعبة التي تخطت حاجز 2 مليون نسخة منذ اطلاقها في 8 مارس الجاري اي قبل اسبوعين تقريبا.

اللعبة شهدت اقبال كبير منذ اطلاقها خصوصا من عشاق السلسلة و حصلت ايضا على تقيمات مرتفعة الامر الذي شجع الكثير من الجيل الجديد من اللاعبين لتجربتها و يبدو انها حصلت بالفعل على رضى الجميع.

مازالت كابكوم ماضية في طريقها بالعودى الى العابها القديمة و نتمنى ان نرى المزيد من الالعاب الكلاسيكية تعود من جديد مثل لعبة Dino Crysis و Hunting Ground و Onimusha و غيرها من الالعاب التي ستضمن تحقيق نجاح كبير اذا اعادة كابكوم احيائها من جديد..

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button