مبيعات لعبة Devil May Cry 5 تتخطى حاجز 2 مليون في اقل من اسبوعين..

على خطى Resident Evil 2 لعبة Devil May Cry 5 تحقق هي الاخرى نجاح كبير خلال فترة وجيزة من اطلاقها و يبدو انها لن تخيب امل مخرجها هيدياكي اتسونو..

مع النجاح الذي تحقق شركات الالعاب مع العابهم و عناوينها الجديدة التي تكشف عنها بين الحين و الاخر كابكوم قررت ان تسلك طريق اخر مختلف و هو العودة الى كلاسكياتها و اعادة اطلاقها باجزاء جديدة او بنسخ ريميك و يبدو ان خطتها مازالت ناجحة حتى الان..

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Resident Evil 2 مؤخرا جائت الينا لعبة Devil May Cry 5 التي صدرت قبل اسبوعين من الان و حسب تصريحات كابكوم خلال احد جلسات مؤتمر GDC 2019 المنعقد مؤخرا كشفوا فيها عن مبيعات اللعبة التي تخطت حاجز 2 مليون نسخة منذ اطلاقها في 8 مارس الجاري اي قبل اسبوعين تقريبا.

اللعبة شهدت اقبال كبير منذ اطلاقها خصوصا من عشاق السلسلة و حصلت ايضا على تقيمات مرتفعة الامر الذي شجع الكثير من الجيل الجديد من اللاعبين لتجربتها و يبدو انها حصلت بالفعل على رضى الجميع.

مازالت كابكوم ماضية في طريقها بالعودى الى العابها القديمة و نتمنى ان نرى المزيد من الالعاب الكلاسيكية تعود من جديد مثل لعبة Dino Crysis و Hunting Ground و Onimusha و غيرها من الالعاب التي ستضمن تحقيق نجاح كبير اذا اعادة كابكوم احيائها من جديد..

[irp]
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock