خبر سار لعشاق لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines, جزء جديد قادم في 2020..

عودة بعد 15 عام منذ الجزء الاول, انه ليس حلم بل حقيقة فقد اعلنت شركة Paradox Interactive اليوم عن لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 اليوم من خلال فيديو سينمائي مشوق جدا لما يستعد المطورين في استيديو Hardsuit Labs تقديمه لنا.

منذ مدة ليست طويلة كانت شركة شركة Paradox Interactive و استيديو Hardsuit Labs يشوقوننا الى شيء ما سيتم الكشف عنه في وقت قريب نتاج تعاونهما معا و الان من بعد هذا الاعلان المفاجئ عن جزء جديد ثاني من لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines قد يكون الامر صدمة لمحبي هذه اللعبة التي انقطعت عنهم منذ قرابة الـ 15 عام.

العرض الجديد بلمسات سينمائية و لكنه كافي ليعطينا نظر على اللعبة و الخطة التي سيسير عليها المطور الذي اكد انها ستحافظ على اساسياتها في الجزء الاول سواء في عنصر الغموض و الاجواء المرعبة او حتى في عنصر المزاح التي اتصفت به اللعبة في بعض الاحيان.

اللعبة ستكون من العاب المساحات المفتوحة بالمنظور الاول مع عناصر الار بي جي و ستدور احداثها في مدينة سياتل الامريكية حيث يدور صراع في الازقة بين جماعات مختلفة من مصاصي الدماء من اجل شيء واحد هو الدماء و سيكون عالم اللعبة حسب تجربة بعض الاعلامين خلال مؤتمر المطورين GDC 2019 مقسم الى قطاعات او Hubs و سيتوجب على اللاعب اتمام بعض المهمات في هذه القطاعات و الانتقال الى القطاعات التالية و هكذا و سيكون عالم اللعب بمساحات مفتوحة تمكنه من التحرك و الاستكشاف.

اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد و لكنها ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي خلال الربع الاول من العام القادم 2020.

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button