هل سيتم الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Death Stranding غدا الاثنين..؟!

لاعطاء حدث State of Play اهمية كبيرة على سوني ان تستغل الحلقة الاولى من اجل تقديم اعلانات قوية مثل الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Death Stranding مثلا, هذا ما يبدو لنا الان..

سوني اعلنت عن حدث State of Play و الذي ستقوم من خلاله بالكشف عن اخر التحديثات و الاعلانات و استعراض بعض العابها على شكل فيديو بث مباشر كما هو الحال مع Nintendo Direct و ستكون الحلقة الاولى من هذا الحدث الجديد يوم غدا الاثنين.

حتى الان لا يمكن التنبؤ بما سوف تعلن عنه سوني خلال الحلقة الاولى و لكن يبدو انه سيكون للعبة كوجيما المنتظرة Death Stranding نصيب فيه حيث قام رئيس قسم التسويق في شركة كوجيما بروداكشنز باقتباس التغريدة الخاصة بالاعلان عن الحدث لما يبدو انه سيكون هناك شيء ما يخص اللعبة سيتم خلاله.

Aki Saito has retweeted the State of Play announcement. Could we be getting something? from DeathStranding

في الفترة الاخيرة تحدثنا عن الزيارات المتكررة لقسم التسويق الخاص بسوني الى شركة كوجيما بروداكشنز حيث على ما يبدو ان اعداد و تجهيز عملية التسويق قد بدأت بالفعل و هذا حدث بالتزامن مع الاعلان عن State of Play الذي تشير التلميحات الى اننا قد نرى شيء بالفعل متعلق باللعبة ضمن فقرات الحدث.

هذه هي الحلقة الاولى من حدث State of Play لسوني و اذا كانت تريد ان تجعل منه شيء ينتظره العالم كما يحدث مع Nintendo Direct فعليها ان تعلن عن اشياء جديدة مثل مواعيد اطلاق و استعراضات جديدة او حتى الكشف عن حصريات جديدة و اعتقد ان يتم الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Death Stranding سيكون خطوة ذكية و قوية لاعطاء هذا الحدث اهمية كبيرة للجمهور في المستقبل.

حدث State of Play سيدأ منتصف ليلة غدا الاثنين و سنكون باذن الله معكم في تغطية اهم الاعلانات و الاستعراضات التي ستتم خلاله فكونوا معنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock