العاب البلس المجانية المتوقعة للشهر القادم ابريل 2019 و موعد الكشف عنها..

شهر جديد و تقرير جديد حول توقعاتنا لالعاب البلس الخاصة بالشهر القادم ابريل و الذي اصبح على الابواب و لايفصلنا عنه الا ايام قليلة و مع تخلي سوني عن دعم البلايستيشن 3 و الفيتا بحصصهما من هذه الالعاب لمجانية و الابقاء فقط على العاب البلايستيشن 4 و ربما بعض الاحيان العاب البلايستيشن VR فقد نرى تغير في جودة و عدد هذه الالعاب.

في هذا التقرير السريع سنضع امامكن بعض توقعاتنا حول العناوين التي نتوقع ان تتواجد في قائمة العاب البلس المجانية للشهر القادم ابريل 2019 و نذكر انها مجرد توقعات ليس اكثر.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر مارس 2019 يوم الاربعاء القادم 27 مارس في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة كما هو معتاد.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك عن التخفيضات الكبيرة التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة و قد تستغل سوني الفرصة لجلب بعض هذه العناوين بشكل مجاني لمشتري الخدمة و لكن الامر المختلف هذه المرة ان منصة البلايستيشن 4 ستكون هي الوحيدة التي ستحصل على عناوين مجانية لذلك و ربما يكون هناك عنوان اضافي لجهاوز البلايستيشن VR, و لذلك نتوقع ان نرى ربما زيادة في العدد رغم اننا لم نراها في الشهر الماضي و لكن في الماقبل كانت جودة الالعاب جيدة و مقبولة من الكثير منا.

Mortal Kombat X

صورة ذات صلة

بمناسبة اقتراب موعد اطلاق لعبة Mortal Kombat X على البلايستيشن 4 بجانب باقي الاجهزة خلال الشهر القادم 23 ابريل القادم قد يكون الوقت مناسب لاطلاق الجزء السابق ضمن العاب البلس المجانية على البلايستيشن 4 فقد يكون دافع جيد للترويج للجزء القادم و زيادة الطلب المسبق بجانب ايضا ان اللعبة متوفرة لمشتركي خدمة XGP فسيكون من الجيد توفيرها لمشتركي البلس ايضا.

Killzone: Shadow Fall

صورة ذات صلة

واحدة من اقوى حصريات البلايستيشن 4 التي ظهرت منذ اطلاق الجهاز و رغم ان اللعبة افتقرت الى العمق القصصي فيها الا انها قدمت تجربة بصرية مميزة على الجهاز اظهرت قوته التقنية حينها و لا شك انها ابهرت الجميع و مازالت كذلك حتى الان و نتمنى ان تكون هناك فرصة جديدة لمن لم يتمكن من شرائها في ذلك الوقت ان يحصل على تجربة للعبة الشهر القادم.

Farpoint

صورة ذات صلة

مع استعداد سوني لاخراج البلايستيشن 3 و الفيتا من العاب البلس المجانية و عدم جلب اي عنوان ضمن العاب البلس لهذا الشهر مارس لذلك نتوقع ان يكون ربما الشهر القادم لنا نصيب في الحصول على عنوان ضمن العاب البلس المجانية و اذا حدث ذلك فستكون لعبة  Farpoint من اقوى الاختيارات بان تتوفر مجانا لمشتركي البلس و ستكون دافع قوي لشراء جهاز البلايستيشن VR, اعتقد لعبة اطلاق النار Farpoint ستكون اختيار موفق من سوني لضمها الى العاب البلس المجانية لشهر ابريل.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر ابريل ستتوفر للتحميل يوم 2 ابريل 2019.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي مارس و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة 9 ايام لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر ابريل القادم و يمكنك التعرف على العاب مارس في القائمة التالية:

بلايستيشن 4

  • The Witness
  • Call of Duty: Modern Warfare المحسنة

ما هي توقعاتكم لالعاب الشهر القادم؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button