مطوري لعبة Control يكشفون عن مفاجأة لجمهورهم في الشرق الاوسط..

تعد لعبة الخيال العلمي Control من اكثر الالعاب الطموحة التي سيقدمها لنا استيديو Remedy خلال هذا العام حيث ستجمع كل افكار و خبرات الفريق التي اكتسبها في العابه السابقة, ولكن اليوم لدينا لك خبر سيسر كل منتظري اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

نعم هذا صحيح فقد اعلنت Remedy عند دعم اللعبة للغة العربية عند صدورها في شهر اغسطس من هذا العام و قد تلقينا اعلان رسمي خاص بهذا الشأن اليوم الثلاثاء  عن ذلك و سيكون عم اللغة العربية على شكل ترجمة نصية للحوارات فقط.

تقع أحداث اللعبة في عالم فريد ومتغير دائمًا يجمع بين واقعنا المألوف والغريب وغير القابل للتفسير، لعبة Control هي لعبة أكشن من منظور اللاعب الثالث تجمع بين أسلوب القتال بالبنادق المميز لشركة Remedy مع قدرات خارقة للطبيعة, بعد غزو وكالة سرية في نيويورك من قبل تهديد من عالم آخر ، سيتولى اللاعبون دور جيسي فادن ، المدير الجديد الذي يكافح لاستعادة السيطرة.

هذه التجربة المصممة على طريقة الـSandbox والتي تعتمد على طريقة اللعب المبنية على محرك Northlight تتحدى اللاعبين على إتقان مجموعة من القدرات الخارقة والتحميلات القابلة للتعديل والبيئات التفاعلية مع القتال في العوالم العميقة والغامضة والتي يشتهر بها استوديو Remedy ويعشقها اللاعبين.

اللاعبون المتحمسون إلى فتح أسرار المنزل الأقدم الغامض أصبحوا قادرين الآن على الطلب المسبق للعبة Control. أولئك الذين يطلبون اللعبة الأساسية سيحصلون على عنصرين حصريين داخل اللعبة ؛ الزي التكتيكي للاستجابة لجيسي ومجموعة من الموارد للتصنيع في اللعبة. سيحصل المشترون الذين يختارون اللعبة الأساسية للبلايستيشن 4 على مكافآت إضافية ليوم الإطلاق ، بما في ذلك خدمة نادرة لتعديل الأسلحة وتعديل اللاعب، وبدلة الغوص Astral لجيسي، بالإضافة الى ثيمان يعرضان عالم الفريد للعبة Control متوفر أيضًا للطلب المسبق

لعبة Control ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 اغسطس من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button