تسريب: لعبة Resident Evil 3 تحت التطوير من فريق مختلف تماما عن مطوري ريميك Resident Evil 2..

التسريبات كثرت و التوقعات أيضا تكاثرت و لكن يبدو أن لعبة Resident Evil 3 على أبواب الصدور و أخيرا بالطبع بعد النجاح الباهر الذي حققته لعبة Resident Evil 2 بنسختها المحسنة و في وقت قياسي أيضا.

اليوم نحن على موعد مع خبر جديد يخص ريميك اللعبة المنتظرة من قبل الملايين, حيث قام أحد مسربي الأخبار المشهورين و الموثوقين و عبر حسابه الرسمي في تويتر بالتغريد قائلا ان ريميك لعبة Resident Evil 3 يقبع حاليا تحت قبة التطوير و سيصدر في وقت قريب جدا كما تشاهدون أدناه.

المسرب قال أيضا في تغريدته أن اللعبة يتم تطوير حاليا من فريق تطوير مختلف تماما عن الفريق الذي تولى عملية تطوير ريميك الجزء الثاني من السلسلة و هو بالطبع بجانب الآلاف من المعجبين متحمسين لمعرفة اسم الفريق الذي يعمل اللعبة تحت قبة شركة كابكوم.

المثير في الأمر برمته هو أن فريق التطوير الخاص بريميك الجزء الثاني قد تخطى عدده 700 مطور فكم يبلغ عدد مطوري ريميك الجزء الثالث يا ترى في حال صدق هذا التسريب..!, اطلعونا عن توقعاتكم أدناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى