لعبة Stranger Things جديدة قادمة من نيتفليكس قريبا..

الجزء الثالث من مسلسل “Stranger Things” سوف يصدر في الرابع من شهر يوليو على منصة نيتفليكس، و مع إصدار المسلسل سوف تقوم الشركة أيضاً بإصدار لعبة متعلقة به في نفس اليوم. اللعبة سوف تصدر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون والنينتندو سويتش لكن من عدا هذه اللعبة، أعلنت نيتفليكس عن لعبة جديدة لمسلسل Stranger Things قادمة للهواتف المحمولة فقط.

لعبة Stranger Things سوف تكون مختلفة قليلاً، حيث سوف تكون خريطة اللعبة مبنية على المكان الذي تعيش فيه انتَ. اللعبة سوف تستعمل خرائط غوغل لمعرفة مكانك الحالي و سوف تقوم بتحويله إلى عالم اللعبة او المسلسل. سيّتمكن اللاعبون أيضاً من زيارة الـ”Upside Down” و الإلتقاء مع الشياطين الموجودة في الطرف الثاني من العالم. اللعبة سوف تكون من نوع ألغاز و لعب أدوار.

فريق Next Games سوف يقوم بتطوير اللعبة و سيّتم نشرها من قبل نيتفليكس. فريق “نيكست غيمز” قدم لنا سابقاً The Walking Dead: Our World و The Walking Dead: No Man’s Land و لعبة Compass Point: West, جميع الألعاب المذكورة صدرت فقط على نظاميّ الأندرويد و الأيّ أو اس. لذلك يمكننا القول ببساطة أن الفريق لديه خبرة كبيرة في تطوير الألعاب على الهواتف المحمولة.

لا يوجد موعد إصدار محدد للعبة لكن يعمل فريق التطوير على إطلاق اللعبة في وقت ما من العام القادم على الأندرويد و الأيّ أو اس.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock