تذكير: اليوم هي فرصتك الاخيرة لتحميل العاب البلس المجانية لشهر ابريل 2019, اليك قائمة الالعاب المتوفرة..

تحديث: اليوم ستكون فرصتك الاخيرة لتحميل العاب البلس المجانية للشهر الماضي ابريل و التي تتضمن عنوانين كما هو موضح بالاسفل حيث ابتدأ من غدا الثلاثاء الساعة 12 ظهرا بتوقيت السعودية ستختفي هذه الالعاب و سيتم استبدالها بالعاب شهر مايو 2019 و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

هذا يعني انه لديك 24 ساعة تقريبا من الان من اجل الحصول على الالعاب قبل اختفائها و نذكر انه لا حاجة لتحميها على جهازك فكل ما عليك فعله التأكيد عليها بالضغط على زر التحميل ثم الغاء العملية حيث سيتم بذلك اضافتها الى مكتبة الالعاب الخاصة بك  لضمان وجودها بشكل دائم في حسابك فلعل في يوم من الايام تحتاج الى العودة اليها و تجربتها حيث لن تجبر حينها على شرائها من جديد.

الموضوع الاصلي..

شهر ابريل سيكون اللاعبين على موعد مع باقة مميزة من العاب البلس المجانية التي صدرت على البلايستيشن 4 في وقت سابق و لكن تستحق التجربة حيث ستكون العاب هذا الشهر كالتالي:

Conan Exiles

Conan Exiles هي لعبة بقاء في عالم مفتوح مبنية على العالم الوحشي للعبة كونان البربري، قاتل من أجل البقاء في عالم متوحش، وشيّد مملكتك، واهزم أعدائكمن الوحشي في حرب ملحمية. ابدأ بيديك فقط، وشكل إرث جماعتك، وشيّد أي شيء بدءاً من منزل صغير وصولا لقلاع عملاقة ومدن بأكملها. شن حربا باستخدام السيوف و الأقواس وأسلحة الحصار، وسيطر حتى على الرموز العملاقة للآلهة ودمر مدن العدو.

استكشف عالم واسع ومستمر مليء بالتحدي والفرص. اصطاد الحيوانات من أجل الموارد، واذبح الوحوش للعثور على الكنز، واحفر في عمق الأرض لتستكشف أسرار الحضارات القديمة. يمكنك لعب Conan Exiles بشكل فردي أو جماعيا عبر الانترنت.

The Surge

أهلاً بك في CREO، الشركة الكبرى المسؤولة عن إنقاذ العالم! بعد وقوع حدث كارثي أفقدك وعيك أثناء يوم عملك الأول، تجد نفسك مستيقظا في قسم مدمر من المجمع وقد تم تجهيزك بهيكل خارجي ذي قدرة عالية. أصيبت الروبوتات بالجنون وكذلك زملاءك في العمل المحسنون بتعديلات جسدية وأصبح الكيان الاصطناعي الذكي خارج السيطرة و الجميع يريدونك ميتا.

صارع أعداء عتاة و وحشا هائلة في معارك اشتباك محكمة ودموية, استهدف واقطع بعض أطراف العدو المحددة و معك نظام سلب من الجيل الجديد يجعلك قادرا على اختيار ما تريد سلبه! جهز أسلحة و دروع جديدة تقوم باقتناصها من الأعداء وقم بترقيتها وتحسينها، وزد من قوتك عبر الارتقاء بمستواك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock