لعبة Re:Verse تحصل على التأجيل الثاني وهذه المرة الى 2022..

اعلنت قبل قليل شركة كابكوم انها قررت تأجيل لعبة الاونلاين وتعدد اللاعبين Re:Verse الملحقة بلعبة Resident Evil Village الى العام القادم 2022 دون وضع تاريخ محدد.

يذكر ان هذا هو التأجيل الثاني للعبة التي كان من المقرر لها ان تصدر مع اطلاق لعبة Resident Evil Village في مايو الماضي حيث تم تأجيل اطلاق اللعبة الى شهر يوليو الجاري والان يتم ازاحة هذا الموعد مرة اخرى الى العام القادم وحسب تصريحات الشركة فان هذا التأجيل تم من اجل اعطاء فريق التطوير الفرصة لصقل اللعبة وتحسين تجربة اللعب.

سنشارك تفاصيل الإطلاق المحدثة في وقت لاحق, شكرًا لكم على صبركم وتفهمكم.

وحسب ما علمنا عبر موقع VGC فيما يتعلق باللاعبين الذين اشتروا النسخة المادية من لعبة Resident Evil Village فسيكون عليهم تتبع كود تنزيل Resident Evil Re: Verse المضمن ضمن النسخة أو إضافته إلى حسابهم الآن حتى تكون اللعبة جاهز للتحميل واللعب عند إطلاقها العام المقبل.

يذكر بأن من أحد الأشياء المتميزة في Re:Verse وهي عينات الفيروس التي يمكن جمعها في اللعبة والتي ستحصل عليها في بعض الاماكن في الخريطة وهذه العينات ستعمل على تحويلك الى مخلوق من المخلوقات الغريبة او الوحوش التي واجهناها في السلسلة ولكن حجم الوحش الذي ستتحول اليه يعتمد في النهاية على الكمية التي جمعتها في اللعبة, ويمتد هذه من وحش صغير الى احد وحوش التايرانت “Tyrant” العملاقة.

هل تؤيد تأجيل كابكوم لاطلاق لعبة Re:Verse الى العام القادم من اجل تحسين تجربة اللعب ام ترى ان الامر اصبح مزعج خاصة بعد التأجيل الثاني على التوالي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى