مطوري لعبة Final Fantasy 15 يعملون على مشروع ضخم و جديد ربما يكون مخصص للجيل القادم..

سكوير انكس تفتتح استيديو Luminous للاشراف على جميع مشاريع الالعاب التي ستنشرها الشركة في المستقبل و اول هذه المشاريع عنوان جديد كليا قيد التطوير حاليا..

شهد استيديو Luminous Productions بعض التغيرات في الاونة الاخيرة و لا ننكر ان بعضها كان صعب خصوصا بعد ترك رئيس الاستيديو و مخرج لعبة Final Fantasy 15 هاجيمي تابا مكانه في الاستيديو و خروجة من شركة سكوير انكس بالكامل و لكن بعد ذلك بوقت قصير حصلنا على معلومات غير رسمية تشير الى ان الاستيديو بدأ بالفعل بالعمل على مشروعه القادم.

تاكيشي تيرادا الذي يعمل في الوقت الحالي على المحتوى الاضافي DLC للعبة Final Fantasy 15 قال في تصريحات لمجلة فاميتسو اليابانية انهم يعملون في الوقت الحالي على مشروع لعبة من الطراز الاول AAA جديدة كليا اي انها لن تكون جزء جديد لسلسلة معروفة بل ستكون بداية سلسلة جديدة كليا حيث قال:

إن الفريق الذي طور FFXV يريد ان يقدم عنوان جديد كليا من العاب الـ AAA و ليس عنوان معروف مسبقا، ولهذا السبب قمنا بانشاء Luminous Productions, لا أستطيع التحدث عن التفاصيل، لكن مثل FFXV سنقوم بإنشاء لعبة تعتمد على عالم جديد بقوة رسومات عالية و راقية. و ااكد لكم ان المشروع قيد التطوير الان..

يذكر انه و من خلال الملف الخاص باحد المطورين في Luminous Productions على موقع LinkedIn خلال شهر نوفمبر الماضي اظهر ان الاستيديو يعمل على مشروع جديد من الفئة الاولى مخصص لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و ربما هذا المشروع هو نفسه الذي تحدث عنه تيرادا خلال لقائه هذا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock