المخرج: Days Gone ستقدم تجربة لعب عميقة من خلال ضبط تناغم انظمتها المختلفة..

Days Gone ستقدم تجربة لعب مختلفة من خلال تناغم انظمة اللعب المختلفة فيها لتعطي في النهاية تجربة ممتعة للاعبين..

رغم كل ما شاهدناه حول لعبة Days Gone حتى الان الا ان اللعبة لم تقدم السحر الذي ابهرنا في كل مرة تكشف فيها سوني عن حصرية جديدة من حصرياتها لمنصة البلايستيشن 4 و لكن هل هناك شيء مازال خفي عنا سيجعل اللعبة ترقى الى حصريات سوني السابقة..؟!

مخرج و كاتب قصة اللعبة جون جارفين تحدث في لقاء خاص مع مجلة EDGE قال فيه ان اللعبة تحتوي على العديد من الانظمة المختلفة التي ستؤثر على اسلوب اللعب و هذه الانظمة عندما تجتمع مع بعضها البعض في العبة ستعطي العديد من الاحتمالات الكثيرة التي لا يمكن توقعها ابدا.

و اضاف جون ان اللعبة لن تكتمل اذا لم يتم ضبط نظام القتال اليدوي بالشكل المطلوب ليعمل بشكل متزامن مع نظام القتال بالاسلحة و كذلك نظام التطوير و بناء المعدات Crafting, كل هذه الانظمة يجب ضبطها بالطريقة الصحيحة حتى تعطي اللاعب التجربة الحقيقية و التي نريدها لذلك و لضبط كل ذلك احتجنا المزيد من الوقت في تطوير اللعبة.

هناك العديد من الالعاب التي قدمت لنا تجربة ممتعة و كانت تعتمد على التناغم بين انظمتها المختلفة في اللعب مثل Metal Gear Solid V: TPP و The Legend of Zelda و Monster Hunter World و لعبة Days Gone ستعتمد على نفس الاسلوب لجلب المتعة للاعبين و نتمنى في النهاية ان تكون على قدر تطلعاتنا الحذرة لها.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و لا تنسوا اللعب ستكون داعمة للغة العربية باللهجة المصرية من خلال النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button