تغير اسم PUBG Mobile الى Battlegrounds Mobile India للعودة الى الهند..

منذ ان تم حجب لعبة PUBG Mobile في الهند وهناك محاولات من شركة Krafton المدعومة من شركة Tencent الصينية لاعادة اللعبة الى السوق هناك وما زالت هذه المحاولات مستمرة من ضمنها تغير اسم اللعبة مع الالتزام بقوانين البلاد.

حسب بعض المراقبين (عبر IGN India) فقد تمكنوا من الوصول الى بعض الادلة التي تحاول فيها شركة Krafton اعادة اطلاق اللعبة في الهند من ضمنها تغير اسم اللعبة من PUBG Mobile الى Battlegrounds Mobile India او بالمختصر BMI كمحاولة لايهام الحكومة بأنها لعبة جديدة وقد تم ايضا اكتشاف نطاق خاص على الانترنت باسم Battlegrounds Mobile India مملوكة لشركة Krafton.

من جانبها تعمل شركة Krafton بكل طاقتها من اجل اعادة اللعبة الى المنطقة حيث كشف مؤخرا عن وجود تواصل ومفاوضات مع الحكومة الهندية من اجل ذلك بينما بدأت الشركة بدعم مؤسسات حكومية وانسانية في الهند وكذلك دعم صندوق دعم الرياضة الالكترونية في هناك وايضا انتداب موظفين هنود من اجل انشاء مكتب تنسيقات مع الحكومة الهندية وغير ذلك من النشاطات التي تحاول من خلالها التقرب من الحكومة الهندية.

حسب بعض التقارير المؤكدة فمنذ ان تم حجب لعبة PUBG Mobile في الهند العام الماضي فقد بدأت اللعبة تتكبد خسائر كبيرة في معدل الارادات من شبه القارة الهندية وهناك انخفاض كبير في معدل مشاهدات البثوث الخاصة باللعبة في المنطقة بعد عزوف المؤثرين عنها.

ايضا بدأت الشركات الراعية للرياضة الالكترونية في المنطقة باللجوء الى العاب اخرى مثل Valorant و Call of Duty: Warzone بعد حجب PUBG Mobile رغم ان الاخيرة تمنحهم حرية اكبر في اقامة البطولات وجني الارباح على عكس الالعاب الاخرى التي ينظر مطوريها الى هذه النشاطات بأنها تجارة.

حتى الان لم تقدم شركة Krafton اي تفاصيل جديدة حول وجود مساعي منها للعودة الى السوق الهندي والخطط التي قد تعتمدها من اجل ذلك ولكن حسب التسريبات فهناك بشائر تشير الى ان اللعبة قد تعود الى المنطقة تحت اسم جديد مع البقاء ضمن اطار مراقبة الحكومة الهندية في وقت قريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button