المحتوى الإضافي للعبة Sea of ​​Stars دخلت مراحل الإنتاج الفعلية

لقد كانت لعبة Sea of ​​Stars أحد أبرز العناوين خلال العام الماضي ومن بين الأفضل خلال 2023، حيث نالت اللعبة من Sabotage Studio إشادة كبيرة في كل شيء بدءًا من قصتها ومعاركها وحتى أسلوبها الفني والمزيد.

نعلم بالفعل منذ فترة أن المحتوى الإضافي للعبة هو جزء من خطط المطورين والعمل عليه مستمر لإحراز تقدم، في تغريدة نُشرت مؤخرًا، كشفت Sabotage أن القمة الداخلية التي عقدت في نوفمبر شهدت حديث عن محتوى Sea of ​​Stars القابل للتنزيل، وأنها خرجت الآن من مرحلة ما قبل الإنتاج ودخلت مرحلة التطوير الكامل.

“العمل يسير بشكل جيد مع المحتوى الإضافي القادم، والذي خرج رسميًا من مرحلة ما قبل الإنتاج”.

ومن المثير للاهتمام أن شركة Sabotage تذكر أن رؤية لعبتها التالية قد تم طرحها أيضًا في قمة نوفمبر المذكورة أعلاه، لكنها لم تخوض في مزيد من التفاصيل، ومن المتوقع أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن نسمع عن المشروع الثالث للاستوديو.

تتوفر لعبة Sea of ​​Stars على أجهزة PS5 وXbox Series X/S وPS4 وXbox One وNintendo Switch والحاسب الشخصي، حيث أعلن Sabotage Studio أن لعبته تجاوزت 4 مليون لاعب عبر جميع المنصات.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه، هل تتوقع أن يكون المحتوى الإضافي القادم على مستوى أحداث اللعبة الأساسية من حيث الجودة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button