الاعلان عن لعبة Project Sakura Wars حصريا للبلايستيشن 4, شاهد العرض الاول للعبة..

كشفت شركة سيجا الليلة الماضية و خلال حدث Sega Fes 2019 عن الجزء القادم لسلسلة Sakura Wars و الذي سيحمل الاسم الاولى Project Sakura Wars و سيصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في ربيع العام القادم 2020.

بالتزامن مع هذا الاعلان اطلقت سيجا العرض الاول للعبة التي اكدت وجودها تحت التطوير منذ العام الماضي و لكن اليوم نحصل على نظرة اولى للعبة و التي تظهر عودة الكثير من شخصيات الجزء السابق بالاضافة الى شخصيات جديدة ابرزها الفتاة التي على ما يبدو ستكون بطلة هذا الجزء.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول اللعبة التي ستدور احداثها بعد 10 سنوات من احداث الجزء السابق و لكن سيجا وعدت باستخدام تقنيات متطورة في تصاميم الشخصيات برسومات ثلاثية الابعاد مع الحفاظ على النمط المتبع في الجزء السابق و ايضا و الاهم هو اننا سنحصل على النسخة الغربية بالتزامن مع اطلاق النسخة اليابانية و لن نجبر على الانتظار 5 سنوات من اجل ذلك كما حدث مع الجزء الاول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى