كيف ستبدو قوة اجهزة الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية, شاهد الفيديو لتعرف الاجابة..

اصبح لدينا الآن معلومات كثيرة متوفرة حول أجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, لكن و في نفس الوقت ما زلنا نجهل العديد من الأمور المهمة و التي تتعلق بقوة هذه الأجهزة المرتقبة.

يشاع أن هذه الأجهزة ستحصل على أسمائها المتعارف عليها على التوالي و هي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت, لنبتعد قليلا عن الاسماء و نتوجه إلى السؤال الأهم ما هي قوة هذه الأجهزة و كيف ستبدو مستقبلا..!

في عرض جديد أطلق خلال فعاليات معرض PAX East 2019, و في مؤتمر State Of Unreal حيث تم الكشف عن نسخة جديدة من محرك الرسومات الشهير Unreal Engine باسم Chaos, تم خلاله استعراض هذا المحرك تقنيات التدمير الجديدة التي تم تحسينها في النسخة الجديدة.

و كما ستشاهدون في الفيديو اعلاه فيزيائية التدمير و ميكانيكيته تحسنت بشكل كبير و ملحوظ في النسخة الجديدة المحرك و أيضا انعكاس الضوء و لمعانه زادت, لكن السؤال هنا كيف سينعكس تحسن هذا المحرك بنسخته الجديدة على الجيل المقبل من الأجهزة المنزلية..!

أحد محللى NDP يقول بأن النسخة هذه تم استعراضها على أجهزة الجيل الحالي و خرجت لنا بهذه القوة و جمال الرسومات و التأثيرات فلك أن تتخيل عزيزي اللاعب كيف سيؤدي هذا المحرك عندما يعمل على أجهزة تتخطى مثلا قوة 10 تيرا فلوب و بمعالج أقوى بكثير من رباعي أو ثماني النواة, اطلعونا عن توقعاتكم أدناه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button