الارانب تغزوا عالم For Honor لمدة 24 ساعة..

كنا نظن انها ستكون كذبة نيسان و لكننا تفاجأنا انها حقيقة و بدأت الارانب بغزو عالم For Honor في حدث سريع لذلك عليك استلال سيفك و الانطلاق لذبح بعض منها الان..

يوبي سوفت اطلقت اليوم و لمدة 24 ساعة فقط حدث مؤقت في لعبة For Honor حيث ستكون في مواجهة موجات من ارانب Rabbids التي اصبحت احد الخصوم الذين ستواجههم في اللعبة الان, لا تستهين بهذه الارنب فهي مزودة بغطاء راس واقي من الضربات و سيف, اقصد شفاطة بلاعات 😉 و لكن سيكون اثرها قاتل كما تشاهدون في الفيديو القصير بالاسفل.

لن تتمكن من اختيار احد الارانب كشخصية خاصة بك و لكن ستكون هذه الارانب من الاعداء الذين سيهاجمونك خلال المواجهات و اعود و اكرر لا تستهين بهم و حاول القضاء على اكبر قدر منهم حتى لا ينفردوا بك و يقضوا عليك ايها المقاتل العملاق 😉.

الحدث للاسف سيستمر لمدة 24 ساعة و قد بدأ بالفعل الان لذلك اذا كنت تريد ان تستمتع في قتل الارانب فيمكنك الان الانطلاق قبل فوات الاوان خصوصا انه ستكون هناك عدد من المكافأت التي ستحصل عليها من قتلك للارانب, لا تقلق لن تكون هذه المكافأت مصنوعة من فراء الارنب..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى