دليل يوضح ان خاصية تغير اسم المستخدم على شبكة البلايستيشن PSN ID قادمة قريبا..

مازالت سوني متكتمه حول موعد اطلاق خاصية تغير اسم المستخدم PSN ID رغم وعودها بان توفرها للعامة مطلع هذا العام بعد ان انتهت عملية اختبارها في ديسمبر الماضي..

امس قامت سوني بتغير سياسة الارجاع على متجر البلايستيشن حيث اصبح بالامكان ان يقوم المستخدم بارجاع الالعاب منذ لحظة شرائها و خلال 14 يوم من ذلك ما لم يقوم بتحميلها و رغم ان هذه الخطوة متأخرة الا انها في الاتجاه الصحيح و لكن هناك شيء اخر ظهر في شروط سياسة الارجاع قد لا ينتبه له البعض.

ضمن بند سياسة الارجاع كان هناك جزء يتحدث عن تغير اسم المستخدم PSN ID و الي يشير الى انه في حال تم تغير اسم المستخدم بعد شرائك اي لعبة فلن تتمكن من الاستفادة من نظام ارجاع الاموال في هذه الحالة حتى ان لم تنتهي مهلة الـ 14 يوم.

اذا هذا البند يؤكد ان خاصية تغير اسم المستخدم مازالت قادمة و ضمها في تحديث سياسة الارجاع في هذا الوقت يشير الى انها قد تكون قادمة قريبا جدا رغم ان التوقعات تشير انها قد تحتاج الى المزيد من الوقت و اخرين يظنوا انها ستصل ربما مع اطلاق البلايستيشن 5 و لكن هذا البند في سياستها يشر الى ان سوني مازالت ملتزمة بما اعلنته العام الماضي بان الخدمة ستصل للجميع بداية هذا العام لذلك قد نراها قبل شهر يونيو على الاقل.

يذكر ان سوني قد اعلنت العام الماضي انها ستوفر للمستخدمين على شبكة البلايستيشن امكانية تغير اسم المستخدم PSN ID بحيث تكون المرة الاولى مجانية بينما بعد ذلك سيكون على المستخدم دفع 10 دولارات مقابل كل عملية تغير و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

اقرأ المزيد  لعبة Monster Hunter World: Iceborne تحذف ملفات حفظ بعض اللاعبين..

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock