اخيرا يمكنك ارجاع الالعاب على شبكة البلايستيشن و استرداد اموالك و لكن بشرط..!

سوني تعالج واحدة من اكبر المشاكل التي تواجه المستخدمين على شبكتها و هي خاصية استرجاع اموال الطلب المسبق و الشراء خلال فترة زمنية محددة…!

سوني تحاول اللحاق بقطار التغير و التطور الذي حدث منذ سنوات مع متاجر البيع الرقمية للشركات الاخرى رغم تأخرها بشكل كبير عنها الا انها بدأت بالفعل باحدث بعض هذه التغيرات مثل اللعب المشترك رغم انه محدود على بعض العناوين و تغير اسم المستخدم الذي اكدته لكن لم نراه حتى الان و اليوم خطوة جديد رغم انها متأخرة لكنها جيدة و في الطريق الصحيح.

سوني اعلنت بتغير سياسة الشراء و الطلب المسبق عبر متجر البلايستيشن و ابتدأ من اليوم 1 ابريل ستتمكن من المطالبة باسترجاع نقودك في حال الغائك للطلب المسبق لاي من الالعاب التي قمت بشرائها عبر المتجر بمده اقصاها اسبوعين من تاريخ الشراء طالما انك لم تقوم بتحميلها على جهازك.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انك في حال قمت بشراء لعبة قبل صدورها كطلب مسبق او بعد صدورها و لم تقم بتحميلها على جهازك فيمكنك ارجاعها و استرجاع اموالك في مدة لا تزيد من 14 يوم من تاريخ شراء هذا المنتج.

خطوة جيدة من سوني تعطي فرصة لمن تغرهم العروض التشويقية و الفيديوهات بان يتراجعوا عن شراء هذه الالعاب في وقت صدور مراجعاتها و التي تتوفر في الغالب قبل صدور اللعبة بيوم او اثنين فلعل تقيمات اللعبة تساعد على اتخاذ قرار الشراء فيكون لديك متسع من الوقت لالغاء الطلب المسبق او الشراء و لكن اذا اردت ان تستفيد من الخاصية لاقصى مدة ممكنة ننصحك باقاف التحميل التلقائي للالعاب التي تقوم بعمل طلب مسبق لها عند صدورها بحيت تتمتع بامكانية الاسترجاع قبل ان يبدأ تحميلها على جهازك حيث في هذه اللحظة سيتم الغاء خاصية الارجاع حتى ان لم تكمل الـ 14 يوم منذ شرائها لاول مرة.

مار رايك في خاصية الاسترجاع و هل ترى المدة 14 يوم كافية لذلك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button