على عكس لعبة RDR2 عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيتكيف معك حتى في حال فشل المهمات..

لن يكون هناك ظهور لعبارة “فشلت المهمة” في لعبة Cyberpunk 2077 و ستتكيف اللعبة مع المهمات الفاشلة و تجعل اللاعب يكمل الطريق دون توقف..

ما يجعل لعبة Red Dead Redemption 2 مميزة عن غيرها من العاب العالم المفتوح هي الديناميكية القصصية في اللعبة و التي تتحور مع مجريات الاحداث و ارتباط الشخصيات في عالم اللعبة و لكن رغم ذلك الى ان اللعبة تجبرك على انهاء المهمات الاساسية بشكل ناجح حتى تستمر في اللعبة و الا فسوف تحصل على شاشة Game Over و تجبر على العودة من جديد و لكن هذا لن يحدث في لعبة Cyberpunk 2077..

المطورين في استيديو CD Projekt Red يريدون ان يجعلوا عالم اللعبة ديناميكي بشكل اكبر من ما قدمته روكستار في لعبة Red Dead Redemption 2, حتى في حال فشل المهمة الاساسية التي تتجه الى تنفيذها فسوف تتحور اللعبة و تتكيف مع المعطيات الجديدة و تجعلك تكمل الطريق في اللعبة مع اخذ التغيرات الجديدة بعين الاعتبار.

مصمم المهمات في استيديو CD Projekt Red فيليب ويبر قال خلال احد اللقائات ان عالم اللعبة سيتكيف مع مجريات الاحداث مهما كانت تصرفات اللاعب و طريقة اللعب التي يتبعها و ضرب مثل في حال كان اللاعب متجه في مهمة لانقاذ احد العملاء و لكن و خلال توجه الى المهمة و صادف في طريقة مهمة فرعية اخرى و انشغل في تنفيذها الامر الذي ادى الى موت العميل في المهمة الاساسية فلن تتوقف اللعبة و لن تظهر شاشة Game Over و سيتمكن اللاعب من اكمال اللعب و على نفس الوتيرة و لكن اللعبة و الاحداث ستتغير و تتحور على حسب المعطيات الجديدة بعد موت العميل الذي سيكون له اثاره على الاحداث.

ايضا اشار فيليب الى ان اللعبة لن تتوقف او لن تظهر شاشة Game Over الا في حال موت الشخصية الرئيسية فقط بينما لن يكون هناك شيء اسمه فشلت المهمة ابدا.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير في الوقت الحالي لمنصات الجيل الحالي و ربما تكون هناك نسخة للجيل القادم خاصة ان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق حتى الان رغم التلميحات القوية التي تشير الى انها ستصدر هذا العام و لكن المطورين في استيديو CD Projekt Red وعدوا بشيء كبير في معرض E3 هذا العام و ربما نرى اعلان عن تاريخ الاطلاق خلاله..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button