تحديث Red Dead Online جديد يجلب طور التحدي Up in Smoke و اضافات اخرى..

تحديث جديد للعبة Red Dead Online اصبح متوفر الان جلب معه طور جديد من اطوار Showdown Mode بالاضافة الى المزيد من موارد الدعم و دعم اخر لبطاقات Ability Cards..

اليوم اطلقت روكستار تحديث داخلي للعبة Red Dead Online اضاف لنا طور يدعى Up in Smoke ضمن اطوار Showdown Mode و الذي تتمركز فكرته حول المتفجرات حيث سيضع الطور فريقين في مواجهة بعضهم البعض بحيث يمتلك كل فريق قاعدة و على الفريق الاخر استخدام المتفجرات التي بحوزته لتدمير قاعدة الفريق الاخر و من ينتهي من تدمر الفريق الاخر قبل يكون هو الفائز و سيحصل على العديد من المكافأت.

هذا ليس كل شيء فيمكنك الان ايضا الاستفادة من بطاقات Ability Cards التي حصلت على دفعة 30% من نقاط XP الاضافية خلال هذا الاسبوع و التي يمكنك من خلالها تطوير قدراتك, ايضا سيكون هناك المزيد من الادوات التي اصبحت متوفرة في Wheeler و Rawson و Co مثل بدلة Winter Shotgun Coat و Benbow Jacket و قبعة Manteca Hat.

تأتي هذه التحديثات بينما تستعد روكستار لاطلاق تحديث الربيع الضخم و الذي سيحتوي على الكثير من التغيرات و الاضافات الجديدة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث في الرابط بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button