تحديث Red Dead Online جديد يجلب طور التحدي Up in Smoke و اضافات اخرى..

تحديث جديد للعبة Red Dead Online اصبح متوفر الان جلب معه طور جديد من اطوار Showdown Mode بالاضافة الى المزيد من موارد الدعم و دعم اخر لبطاقات Ability Cards..

اليوم اطلقت روكستار تحديث داخلي للعبة Red Dead Online اضاف لنا طور يدعى Up in Smoke ضمن اطوار Showdown Mode و الذي تتمركز فكرته حول المتفجرات حيث سيضع الطور فريقين في مواجهة بعضهم البعض بحيث يمتلك كل فريق قاعدة و على الفريق الاخر استخدام المتفجرات التي بحوزته لتدمير قاعدة الفريق الاخر و من ينتهي من تدمر الفريق الاخر قبل يكون هو الفائز و سيحصل على العديد من المكافأت.

هذا ليس كل شيء فيمكنك الان ايضا الاستفادة من بطاقات Ability Cards التي حصلت على دفعة 30% من نقاط XP الاضافية خلال هذا الاسبوع و التي يمكنك من خلالها تطوير قدراتك, ايضا سيكون هناك المزيد من الادوات التي اصبحت متوفرة في Wheeler و Rawson و Co مثل بدلة Winter Shotgun Coat و Benbow Jacket و قبعة Manteca Hat.

تأتي هذه التحديثات بينما تستعد روكستار لاطلاق تحديث الربيع الضخم و الذي سيحتوي على الكثير من التغيرات و الاضافات الجديدة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث في الرابط بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى