الكشف عن شخصية “سيتريون” التي ستنضم الى مقاتلي Mortal Kombat 11, شاهد العرض الجديد..

اليوم الاربعاء و هذا موعدنا مع الكشف عن شخصية جديدة من شخصيات لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 11 و هذا ما لدينا لكم الان..

مع استمرار الكشف عن شخصيات لعبة Mortal Kombat 11 و الذي اقترب الان الى النهاية حيث تم الكشف عن معظم الشخصيات الاساسية للعبة و لكن تبقى البعض منها من بينها شخصية Cetrion او سيتريون و التي تم الكشف عنها اليوم من خلال التغطية الخاصة لموقع Gameinformer خلال شهر ابريل.

شخصية سيتريون تتميز بقدرتها على التحكم بعناصر البيئة مثل الصخور و الماء و التراب و تستخدمها في توجيه ضربات الى خصومها حيث يطلق عليها لقب اله الطبيعة و الحياة كما تتميز بقدرتها على توجيه العديد من حركات الكوبو و ايضا   تتميز به كل شخصية هي ضربة الانهاء Finish و التي تعتبر مميزة عن غيرها حيث تستدعي سيتريون الضخور من الارض و بعد ذلك تتحول الى عملاق و تطلق شعاع من فمها يقطع اوصال ضحيتها.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 23 ابريل الجاري فهل ستكون شخصية سيتريون من الشخصيات التي ستفضلها في القتال؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى