6 شهور منذ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 فهل عثرتم على Gavin حتى الان ؟!

مرت الان 6 شهور منذ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و الكثير منا تمكن من استكشاف عالم اللعبة و اكتشاف الكثير من الخفايا و الاسرار في اللعبة و لكن مازال هناك سر واحد لم يتوصل اليه احد حتى الان, انه Gavin الشخصية الغامضة التي مازال البحث عنها مستمر حتى الان و بدون جدوى.

لنضع الجميع في الصورة فخلال تجولك في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 سوف تمر بشخص عابر سبيل مجهول الاسم يصرخ دائما باسم Gavin و عند الاقتراب منه سيخبرك هذا الشخص بانه يبحث عن صديقة Gavin المفقود منذ مدة و يصفه بانه شخصية انجليزية محبوبة و ستعجب به عندما تراه, هذا كل شيء و لا تفاصيل اخرى عنه و لكن بالطبع و كما تعودنا فبكل تأكيد و خلال تجولنا في عالم اللعبة سنلتقي بـ Gavin هذا و نتعرف عليه و لكن يبدو ان هذا لن يكون سهل ان لم يكن مستحيل.

احد المحررين في موقع Comic Book وصف نفسه بانه من محبي لعبة Red Dead Redemption 2 و قد قضى مع اللعبة ساعات طويلة قام خلالها باستكشاف عالم اللعبة و تجربة الالعاب المصغرة و اتمام جميع المهمات فيها و بحث في كل مدينة و قرية و لكنه حتى الان لم يعثر على Gavin ابدا, 6 شهور انقضت و مازال Gavin لم يظهر حتى الان.

Related image
الشخص الغامض (Nigel)

هذا المحرر قام بعمل تحري بسيط حول حقيقة Gavin و ما اذا كان شخصية حقيقية موجودة في اللعبة ام انها مجرد شخصية وهمية من محض خيال هذا الرجل المجهول خصوصا عندما تقوم بقتل هذا الرجل فسوف يتبين ان اسمة Nigel و هو على علاقة مع رجل اخر في المملكة البريطانية يدعى Tom و قد اخبره في وقت سابق بانه هو و Gavin قد اصبحوا رعاة بقر اغنياء جدا و هذا يدل على ان Nigel اما ان يكون شخص مجنون متوهم او انه رجل مخادع و كاذب.

ايضا قام هذا المحرر بالبحث في اسماء الشخصيات التي ادت ادوار في اللعبة و نحن نعلم ان روكستار تستخدم مع الشخصيات الاساسية ممثلي ادوار و مؤدي صوت لهم و لكن من البحث لم يظهر اي شخص مؤدي لدور شخصية Gavin و هذا يعني ان الشخصية غير موجودة في اللعبة ابدا و قد تكون وهمية من صنع خيال Nigel ليس اكثر.

في كل الاحوال هذه مجرد احتمالات و قد يكون للبعض منكم رأي اخر او لديه خيوط و نظريات توضح اكثر حقيقة هذا الرجل الغامض Nigel و صديقة المختفي Gavin و اتمنى ان تشاركوننا هذه النظريات و وجهات النظر فلعلنا نتوصل في يوم من الايام الى مكانه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock