6 شهور منذ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 فهل عثرتم على Gavin حتى الان ؟!

مرت الان 6 شهور منذ اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و الكثير منا تمكن من استكشاف عالم اللعبة و اكتشاف الكثير من الخفايا و الاسرار في اللعبة و لكن مازال هناك سر واحد لم يتوصل اليه احد حتى الان, انه Gavin الشخصية الغامضة التي مازال البحث عنها مستمر حتى الان و بدون جدوى.

لنضع الجميع في الصورة فخلال تجولك في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 سوف تمر بشخص عابر سبيل مجهول الاسم يصرخ دائما باسم Gavin و عند الاقتراب منه سيخبرك هذا الشخص بانه يبحث عن صديقة Gavin المفقود منذ مدة و يصفه بانه شخصية انجليزية محبوبة و ستعجب به عندما تراه, هذا كل شيء و لا تفاصيل اخرى عنه و لكن بالطبع و كما تعودنا فبكل تأكيد و خلال تجولنا في عالم اللعبة سنلتقي بـ Gavin هذا و نتعرف عليه و لكن يبدو ان هذا لن يكون سهل ان لم يكن مستحيل.

احد المحررين في موقع Comic Book وصف نفسه بانه من محبي لعبة Red Dead Redemption 2 و قد قضى مع اللعبة ساعات طويلة قام خلالها باستكشاف عالم اللعبة و تجربة الالعاب المصغرة و اتمام جميع المهمات فيها و بحث في كل مدينة و قرية و لكنه حتى الان لم يعثر على Gavin ابدا, 6 شهور انقضت و مازال Gavin لم يظهر حتى الان.

Related image
الشخص الغامض (Nigel)

هذا المحرر قام بعمل تحري بسيط حول حقيقة Gavin و ما اذا كان شخصية حقيقية موجودة في اللعبة ام انها مجرد شخصية وهمية من محض خيال هذا الرجل المجهول خصوصا عندما تقوم بقتل هذا الرجل فسوف يتبين ان اسمة Nigel و هو على علاقة مع رجل اخر في المملكة البريطانية يدعى Tom و قد اخبره في وقت سابق بانه هو و Gavin قد اصبحوا رعاة بقر اغنياء جدا و هذا يدل على ان Nigel اما ان يكون شخص مجنون متوهم او انه رجل مخادع و كاذب.

ايضا قام هذا المحرر بالبحث في اسماء الشخصيات التي ادت ادوار في اللعبة و نحن نعلم ان روكستار تستخدم مع الشخصيات الاساسية ممثلي ادوار و مؤدي صوت لهم و لكن من البحث لم يظهر اي شخص مؤدي لدور شخصية Gavin و هذا يعني ان الشخصية غير موجودة في اللعبة ابدا و قد تكون وهمية من صنع خيال Nigel ليس اكثر.

في كل الاحوال هذه مجرد احتمالات و قد يكون للبعض منكم رأي اخر او لديه خيوط و نظريات توضح اكثر حقيقة هذا الرجل الغامض Nigel و صديقة المختفي Gavin و اتمنى ان تشاركوننا هذه النظريات و وجهات النظر فلعلنا نتوصل في يوم من الايام الى مكانه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button