تحديث No Man’s Sky BEYOND قادم هذا الصيف مع دعم نظارات البلايستيشن VR..

عالم لعبة No Man’s Sky مملوء بالتفاصيل المبهرة للعين و العوالم التي يمكن استكشافها و لكن خوض التجربة باستخدام نظارات الواقع الافتراضي سيكون له طعم مختلف..

تستمر سوني في دعم جهاز الواقع الافتراضي بلايستيشن VR و الذي يحقق نجاح كبير منذ اطلاقه قبل عامين و من بين العناوين الجديدة التي ستقدم دعم كامل لنظارات البلايستيشن هى No Man’s Sky التي ستحصل على تحديث ضخم تحت عنوان BEYOND لدعم الواقع الافتراضي على البلايستيشن 4.

No Man’s Sky BEYOND حسب تصريحات سوني لن يكون مجرد طور في اللعبة بل سيتم دعم اللعبة بشكل كامل لدعم نظارات البلايستيشن و هذا يعني انك تستطيع ان تلعب اللعبة من البداية و حتى النهاية (ان استطعت الوصول اليها) باستخدام نظارات البلايستيشن VR.

قد تكون التجربة فريده خصوصا ان اللعبة تعتمد على الخيال العلمي الفانتازي في اسلوبها مع استخدام المركبات الفضائية و التنقل بين الكواكب كل هذا سيلعب دور رائع في جلب المتعة في حال كنت تستخدم نظارات البلايستيشن VR و ستدخلك الى عالم اللعبة المملوء بالالوان و المساحات الواسعة لاستكشافها, لا شك ان كل هذا سيقدم تجبر مميزة..

تحديث No Man’s Sky BEYOND سيصل الى مستخدمي البلايستيشن 4 بشكل حصري في صيف هذا العام 2019 دون وضع تاريخ محدد لذلك و لكن وعدت سوني بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول التحديث خلال لافترة القادمة و حتى ذلك الحين يمكنكم القاء نظرة على بعض الصور من التحديث الجديد بالاسفل و مشاهدة فيديو يستعرض اسلوب اللعب بالاعلى.

للمزيد حول لعبة No Man’s Sky اضغط هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى