الاب الروحي لسلسلة Assassin’s Creed يستعرض لنا لعبته الجديدة Ancestors لاول مرة..

الطعام و الشراب و النوم هي وسيلتك الاساسية للنجاة بين بين الحيوانات و الزواحب الفترسة التي تبحث عن فريسة لتلهمها و تسد رمقها في Ancestors: The Humankind Odyssey..

نتذكر عندما قرر باترس ديزليتس مبتدع سلسلة Assassin’s Creed المغادرة من شركة يوبي سوفت قبل عدة سنوات و الانتقال الى العمل الحر حيث قام بافتتاح الاستيديو الخاص به Panache Digital Games و جمع عدد من المطورين الاكفاء للانضمام اليه للعمل على مشروع لعبة جديدة كشف عنها مؤخرا تحت اسم Ancestors: The Humankind Odyssey.

اليوم كشف باترس عن المزيد من التفاصيل حول لعبته الجديدة التي ستـأخذنا 10 مليون سنة الى الوراء و ستتحدث اللعبة عن السلالات الصلية لبعض الحيوانات و كيف كانت مغامرة الحياة شاقة في تلك الفترة, من الفيديو الجديد الذي يستعرض اسلوب اللعبة و يظهر لنا احد القردة التي ستتحكم با في احد مراحل اللعبة و سيطلعنا باترس على الفكرة التي تعتمد عليها اللعبة و هي فكرة البقاء و الكفاح من اجل الحياة و ستعتمد في اللعبة على 3 عناصر للبقاء على قيد الحياة و هي الاكل و الشرب و النوم و التي ستستعيد لك طاقتك و قدرة التحمل الخاصة بك لمواصلة البحث و الاستكشاف.

الاستكشاف هو العنصر الثاني الذي ستعتمد عليه اللعبة حيث لن يكون هناك خريطة مكشوفة للاعب و سيتوجب عليه استكشاف عالم اللعبة بنفسة و لكن الامر لن يكون سهل مع وجود تلك الحيوانات و الزواحف العملاقة التي ستلاحقك في كل مكان لالتهامك و لكن يمكنك ان تشغلها ببعضها البعض و تحصل على فرصة للهروب و النجاة.

ايضا سيكون الطعام وسيلتك للعيش و لكن انتبه ليس كل شيء قابل للاكل فقد تعثر على بعض الفواكه او الاطعمة السامة و التي قد تتسبب في موتك او اضعاف قوتك و طاقتك و تجعلك فريسة سهلة للحيوانات المفترسة.

فكرة اللعبة تبدو مشوقة اليس كذلك؟ من الجيد اننا حصلنا على تأكيد بان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2019 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على استعراض اسلوب اللعب الجديد بالاعلى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button