مطوري Ancestors Humankind غاضبون بسبب التلاعب في مراجعات اللعبة..!

لعبة Ancestors Humankind Odyssey الصادرة في شهر اغسطس (8) الماضي تعاني حاليا من انخفاض شديد في متوسط مراجعاتها بعد ان تم تقييمها و مراجعاتها من قبل اكثر من 70 موقع مختلف.

مطور لعبة Ancestors Humankind Odyssey هو نفسه الاب الروحي لسلسلة Assassin’s Creed الذي يدعى باتريك ديسيلتس و في مقابلة اجريت معه مؤخرا اعرب من خلالها عن غضبه الشديد من مراجعات لعبته الصادرة قائلا ان هناك تلاعب واضح و صريح في مراجعاتها من قبل المراجعين و اكمل قائلا بالتالي :

جزء من صناعتنا هو تقديم اللعبة الى المراجعين ليتم تقييم اللعبة, لكن في بعض الأحيان المراجع يكون مشغول جدا لدرجة انه لا يملك الوقت لمراجعة هذه اللعبة, ما يتم فعله هنا هو اختلاق مراجعة كاذبة, فمثلا احد المراجعين كتب انه لمن المؤسف عدم وجود احصنة في اللعبة و كتب اخر ركوب الاحصنة ليس بتلك المتعة التي كنا نتخيلها, ايهما نصدق يا ترى..!

يبلغ متوسط مراجعات اللعبة 64 في المئة بناء على 70 مراجعة تقريبا و هو ما اغضب فريق التطوير و مؤسس اللعبة بسبب وجود مؤامرة واضحة ضد اللعبة و تلاعب في النتائج, و رجح المطور ان السبب في عدم مراجعة اللعبة من قبل المراجعين و اختلاق مراجعات كاذبة يمكن في ان لعبتهم تعد نوعا جديدا في عالم الالعاب لذلك بعض المراجعين تكاسلوا في تجربة و مراجعة هذا النوع الجديد مما ادى الى اختلاق المراجعات الكاذبة.

نذكر ان اللعبة متاحة حاليا على منصة الحاسب الشخصي و ستصدر في وقت ما على الاجهزة المنزلية الحالية, انتبه عزيزي القارئ و اللاعب يجب ان تختار جيدا موقعك او جهتك الموثوقة في تقديم المراجعات الصادقة الغير متحيزة.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock