شاهد عرض جديد للعبة Ancestors: HumanKind Odyssey..

اعلن المطور Panache Digital Games اخيرا عن عرض جديد للعبتهم الرائعة و القادمة Ancestors: Humankind Odyssey, حيث ستأخذنا اللعبة الى العصر القديم عصر القردة حيث كانت الكلمة العليا و القوة المطلقة للقردة ذات نوع الغوريلا, ستواجه في اللعبة مختلف الاعداء من انواع مختلفة من الحيوانات التي كانت متواجدة في العصور القديمة كمثال الاسد ذو الانساب الطويله و غيره.

العرض الجديد من لعبة Ancestors Humankind Odyssey هو الثاني من مجموع ثلاثة عروض تشويقية و تسويقية للعبة حيث يرينا هذا العرض كيفية تنوع البيئات في اللعبة و يركز في حديث المطور على الرسومات و كيفية تحسنها من عرض لآخر, هذا و قد اعلن قبل لحظات بأن اللعبة قادمة لمتجر Epic Games في السابع و العشرين من شهر اغسطس (8) من العام الحالي للحاسب الشخصي طبعا.

اما بالنسبة للأجهزة المنزلية البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان فستصدر عليهم اللعبة في شهر ديسمبر (12) من هذا العام ايضا و لكن من غير موعد محدد بعد فقد صرح الفريق بأنهم سينتظرون تقييمات و مراجعات اللعبة على الحاسب الشخصي قبل تحديد موعد معين لصدور اللعبة على الاجهزة المنزلية لتعديل اي اخطاء قد تظهر في اللعبة و عدم تكرارها في نسخة الاجهزة المنزلية.

شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بلعبة Ancestors Humankind Odyssey حتى الان و عل تشاهدون تشابها بينها و بين احد افلام هوليوود المشهورة حيث القرود تسيطر على البشر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button