شاهد عرض جديد للعبة Ancestors: HumanKind Odyssey..

اعلن المطور Panache Digital Games اخيرا عن عرض جديد للعبتهم الرائعة و القادمة Ancestors: Humankind Odyssey, حيث ستأخذنا اللعبة الى العصر القديم عصر القردة حيث كانت الكلمة العليا و القوة المطلقة للقردة ذات نوع الغوريلا, ستواجه في اللعبة مختلف الاعداء من انواع مختلفة من الحيوانات التي كانت متواجدة في العصور القديمة كمثال الاسد ذو الانساب الطويله و غيره.

العرض الجديد من لعبة Ancestors Humankind Odyssey هو الثاني من مجموع ثلاثة عروض تشويقية و تسويقية للعبة حيث يرينا هذا العرض كيفية تنوع البيئات في اللعبة و يركز في حديث المطور على الرسومات و كيفية تحسنها من عرض لآخر, هذا و قد اعلن قبل لحظات بأن اللعبة قادمة لمتجر Epic Games في السابع و العشرين من شهر اغسطس (8) من العام الحالي للحاسب الشخصي طبعا.

اما بالنسبة للأجهزة المنزلية البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان فستصدر عليهم اللعبة في شهر ديسمبر (12) من هذا العام ايضا و لكن من غير موعد محدد بعد فقد صرح الفريق بأنهم سينتظرون تقييمات و مراجعات اللعبة على الحاسب الشخصي قبل تحديد موعد معين لصدور اللعبة على الاجهزة المنزلية لتعديل اي اخطاء قد تظهر في اللعبة و عدم تكرارها في نسخة الاجهزة المنزلية.

شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بلعبة Ancestors Humankind Odyssey حتى الان و عل تشاهدون تشابها بينها و بين احد افلام هوليوود المشهورة حيث القرود تسيطر على البشر..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock