بلايستيشن اليابان تكشف عن موعد الإعلان عن ديمو Forspoken بالخطأ!

الديمو أقرب مما نظن

أعلنت PlayStation مؤخرًا عن عرض جديد لأسلوب اللعب مدته 11 دقيقة للعبة Forspoken، وهي لعبة آر بي جي قادمة من الناشر Square Enix. مع ذلك، يبدو أن صفحة PlayStation اليابانية قد أخطأت عندما أشارت تغريدتها إلى ديمو.

تم مسح التغريدة ولكن ليس قبل أن تلتقط Renka_schedule صورة للتغريدة. “لقد تم الإعلان عنها بالفعل في الخارج، فلماذا تم حذف هذه التغريدة اليابانية؟” ورد Gematsu أنه من المقرر ذكر الديمو خلال يوم 9 ديسمبر.

يبقى موعد إصدار الديمو غير معروف، قد يكون الديمو قريب جدًا .. أي خلال هذا الشهر، نظرًا لتاريخ إصدار لعبة Forspoken في 24 يناير 2023. ترقبوا غدًا لمزيد من التفاصيل في عرض أسلوب اللعب. 

لكل من لا يعلم اللعبة جيدًا .. ستكون من نوع أكشن ومغامرات مع عناصر الآر بي جي، وهي من بطولة فراي المرأة القادمة من نيويورك تم نقلها إلى عالم الخيال في أثينا. تصل البطلة إلى آخر مدينة لا تزال قائمة، حيث ابتليت أثينا بلعنة سحرية تُعرف باسم The Break والتي تحول الناس إلى وحوش وأفسدت عقول السحرة الأقوياء الذين كانوا يحرسون الأرض يومًا ما.

تم إصدار العديد من العروض التي تغوص بنا في أسلوب اللعب حتى الآن للعبة Forspoken ، والتي تغطي كل شيء بدءًا من وظائف السحر ووظائف Cuff إلى عالم أثينا وأنشطته. توجه إلى هنا للحصول على أحدث التفاصيل من الحلقة الأولى من Deep Dive Special، والتي تشير إلى أن أوقات تحميل “التنقل السريع” تقل عن ثانية واحدة على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button