اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديو

استخدام اساليب واقعية في نظام الحركة سيجعل Dark Pictures Anthology: Man of Medan لعبة رعب حقيقية | مترجم للعربية

كشفت شركة بانداي نامكو مؤخرا عن الفيديو الثاني من يوميات المطورين للعبة الرعب المرتقبة Dark Pictures Anthology و حلقتها الاولى Man of Medan حيث يكمل المطورين حديثهم عن عملية تطوير اللعبة خصوصا المؤثرا الخاصة التي ستعطي اللاعبين اجواء الرعب و دمجهم في الاحداث طوال الوقت.

في هذا الفيديو سيشاركنا المطورين بعض الاساليب التي اتبعوها في جعل اجواء اللعبة تحاكي الواقعية و تنجح في سحب اللاعبين الى داخلها مثل حركة الكاميرا اثناء تحرك القارب و هبوب العاصفة حيث ستكون حركة الكاميرا ديناميكية طوال الوقت بحيث تتحرك و تتأثر بحركة الامواج و القارب و كأنها كاميرا محمولة في اليد و يحاول شخص توثيق احداث اللعبة من خلالها و هذا الامر حسب وصف المطورين سيعطي اللعبة المزيد من الواقعية و الاندماج معها.

ايضا الاصوات سيكون لها دور فعال في عكس اجواء الرعب و الترقب في اللعبة خصوصا اصوات ارتطام الامواج القوية بجدران القارب و الاصوات التي تنتج من الضغط الذي سيحدث على هذه الجدران و التي تم تسجيلها و توزيعها بطريقة احترافية من جميع النقاط خارج و داخل السفينة.

اخيرا نأتي الى مرحلة ما تحت المياه و التي تطلبت من فريق التطوير الغوص بانفسهم تحت الماء و تسجيل الحركات التلقائية التي قد يستخدمها الغواصين تحت الماء و عند تنقلهم بين العوائق و ايضا تم تسجيل بعض مشاهد القتال تحت الماء و من ثم تم نقل كل هذا الى داخل اللعبة لتعطي نتيجة واقعية كفيلة بجعل اللاعب يندمج في اللعبة من اللحظة الاولى لذلك المطورين ينصحوك دائما بان لا تلعب اللعبة وحدك..

الحلقة الاولى Dark Pictures Anthology: Man of Medan سنصدر صيف هذا العام 2019 على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

المزيد حول لعبة Dark Pictures Anthology: Man of Medan هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار