اشاعة: الحزمة المزدوجة Xbox Game Pass Ultimate سيكشف عنها قريبا جدا..

ظهرت في الاونة الاخيرة العديد من المصادر التي تتحدث عن نية مايكروسوفت اطلاق حزمة تضم اشتراك شهري في خدمة الجولد على شبكة الاكسبوكس لايف بالاضافة الى اشتراك شهري في خدمة Xbox Game Pass في حزمة واحدة تحت اسم Xbox Game Pass Ultimate و ستتوفر بسعر 15 دولار للشهر الواحد.

هذا الاعلان تداولته عدة مصادر مختلفة منذ ليلة امس و لكن اليوم بدأت مصادر كبيرة تتحدث عنه مثل موقع The Verge الذي اكد من خلال تقرير خاص بان هذه الحزمة الجديدة سيتم الكشف عنها بالتزامن مع الاعلان عن الاكسبوكس وان الجديد و الذي لن يحتوي على محرك اقراص “Xbox One S All Digital Edition” حيث سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا الشهر.

قد يكون من المنطق ان تكشف مايكروسوفت عن حزمة كهذه مع الاعلان عن الاكسبوكس وان الجديد و الذي سيكون مخصص فقط لتشغيل النسخ الرقمية للالعاب حيث سيكون اعتماد المستخدمين للجهاز الجديد بشكل كامل على تحميل الالعاب من شبكة الاكسبوكس لايف و بالتالي وجود اشتراك مزدوج لخدمة اللايف و الاكسبوكس باس معا سيكون عرض جدا رائع لهؤلاء المستخدمين.

ننتظر ان يتم الكشف خلال ما تبقى من شهر ابريل الجاري عن هذه المفاجأت لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock