رسميا خاصية اعادة الاحياء “Reboot Van” قادمة للعبة Fortnite قريبا جدا..

تحدثنا في خبر سابق عن تسريب حول قدوم خاصية اعادة الاحياء للعبة Fortnite و هي نفس خاصية Respawn Beacon الموجودة في لعبة Apex Legends و اليوم نحصل على اعلان رسمي من شركة Epic حول قدوم الخاصية بالفعل لجميع لاعبي Fortnite من خلال التحديث القادم هذا الاسبوع.

مطوري لعبة Fortnite اطلقوا فيديو يمكنكم مشاهدته بالاعلى يوضح فيه قدوم مركبة Reboot Van و التي سيتمكن من خلالها احد اعضاء الفريق احياء صديقة الذي قتل خلال اللعب بشكل مشابه لما تقدمه لعبة Apex Legends و سيتوجب على اللعبة التقاط بطاقة Reboot Card التي ستسقط من سديقه بعد موته و التوجه الى المكان الذي تتواجد فيه مركبة Reboot Van و بدء عملية اعادة الاحياء التي ستتطلب وقت محدد.

الخاصية مشابه بشكل كبير لخاصية اعادة الاحياء في لعبة Apex Legends و لكن الاختلاف سيكون في عدد مرات استخدامها حيث في لعبة Apex Legends يتم استخدامها مرة واحدة فقط في الفريق اما في Fortnite فسوف يتم استخدامها عدة مرات و لكن في كل مرة من استخدامها ستتعطل الخاصية لمدة من الوقت على ان تعود فيما بعد.

المطورين لم يكشفوا عن موعد توفرها بالتحديد و لكن من خلال الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى تم التأكيد انها قادمة في التحديث القادم للعبة و الذي نتوقع ان يكون خلال هذا الاسبوع.

ما رايكم في هذه الخاصية الجديدة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار