يبدو أن لعبة Apex Legends ستستخدم أسلوب Fortnite للتشويق للمحتوى الجديد, ما سر تلك الاضواء في السماء..!

يبدو ان لعبة Apex Legends ستبدأ باستخدام اسلوب لعبة Fortnite في نظام التلميح و التشويق للتحديثات القادمة حيث رصد أحد اللاعبين خلال أحد مبارياتها بالأمس ثلاثة أضواء صغيرة تظهر لاول مرة في سماء خريطة اللعبة و منذ تلك اللحظة اللاعبين يحللون ويشاركون نظرياتهم حول معنى او مصدر هذه الأضواء التي غالباً ما سيكشف عنها بالموسم القادم.

المستخدم Chuzeeee على ريديت كتبَ  “هناك شيء قادم، لكن ماذا سيكون غير الموسم الرابع؟” على صفحة اللعبة المختصة بالقصة بالموقع وشارك معه فيديو يقوم به بالتصويب نحو السماء وتحديداً على سحابة بين الدخان ويقوم بالنظر من سلاحه ليرى مصدر ضوء. عن التقريب نرى أنّ مصدر هذا الضوء هو عبارة عن ثلاثة أضواء صغيرة بجانب بعضها. أيضاً هذا الضوء لا يتغير ابداً خلال المبارة، بعض اللاعبين قالوا أنه عبارة عن خطأ بسقوط حزمة الرعاية (care package) لكن ضوء هذه الحزمة هو أحمر، مما يعني أنّه بالتأكيد شيء جديد قادم لعالم Apex Legends.

Something is coming, but what else than season 4? from ApexLore

البعض يقول أنّ هذا عبارة عن سفينة فضائيين (UFO) وبعض اللاعبين يظنون أنّ هذه التغييرات ستطرق على خريطة World’s Edge في الثالث والعشرين من يناير والثامن والعشرين من يناير. لا نعلم لحد الآن لكننا نعلم أنّ الموسم الرابع سيبدأ في الرابع من فبراير وسيكون الذكرى الأولى على إطلاق اللعبة.

هناك نظرية أُخرى قد تكون منطقية حقاً، وهي أنّ هذه الأضواء الثلاثة عبارة عن تشويق للاعبين لقدوم التايتانز، تلك الآلات الضخمة من سلسلة Titanfall التابعة لذات الاستديو. هذا الأمر منطقي حقاً برأيي خاصةً بسبب إحتواء هذه الآلات على العديد من الأضواء المتوهجّة. قام لاعب يدعى Shrugtal بعمل تعدين لملفات Apex Legends ووفقاً لما وجده، سيتم إضافة عدة مناطق جديدة لعالم اللعبة من بينها منطقة تدعى “Harvester”، وهو نفس اسم أحد مناطق الجزء الثاني من لعبة تايتان فول.

لكن مرةً أُخرى، قد يكون هذا الضوء عبارة عن قدوم الفضائيين، او لا شيء على الإطلاق. لكن نأمل أن يكون هذا شيئاً لأنّ لاعبي Apex Legends يبحثون عن شيء جديد لكسر الروتين، سنعلم حقاً ما يخبئه لنا استديو ريسباون قريباً، لذلك ابقوا معنا وشاركونا بتوقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button