اشاعة: الكشف عن موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 على PC, حصرية مطلقة لمنصة Epic..

الخبر الذي انتظره الملاين منذ مدة طويلا يبدو انه قد جاء موعد الكشف عنه رغم انه بشكل غير رسمي و لكن المعلومات التي حصلنا عليها دقيقة جدا, نعم لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة الى الحاسب الشخصي في وقت قريب جدا.

حسب المصدر و من خلال موقع 4chan فسوف يتم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Red dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي يوم الاثنين 22 ابريل الجاري الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة و لكن هذا ليس كل شيء فقد كشف المصدر ايضا عن موعد الاطلاق الذي سيتم الكشف عنه يوم الاثنين حيث ستصدر اللعبة يوم 9 يوليو (7) من هذا العام.

ايضا و مع عنوان قوي مثل Red Dead Redemption 2 لابد من شركة Epic ان تتسابق مع Steam للحصول على اطلاق حصري للعبة من خلال منصتهم و هذا ما تم بالفعل حيث وحسب المصدر سوف تصدر اللعبة حصريا عبر متجر Epic و الحصرية ستكون مطلقة و ليست مؤقته و حسب المصدر ايضا فقد تعاقدت شركة Take-Two مع Epic على ان يكون اطلاق اي محتوى خاص باللعبة بعد اطلاقها بدون مقابل في حين ان Steam تحصل على 30% من قيمة المبيعات لاي محتوى يصدر من خلالها.

حتى الان لا يوجد اي مصدر رسمي يؤكد هذه التفاصيل و لكن دقة هذه المعلومات تجعلنا نضع عليها الكثير من علامات التعجب خصوصا ان روكستار ة Take-Two تتكتما بشكل كبير على اخبارها و عناوينها و لكن ان نحصل على تسريب بهذا الحجم قد يجعل الكثير يتوقف عنده.

في كل الاحوال اسبوعين ليس مدة طويلة و ربما نحصل على المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button