تعرف على مهارات “ديكون” في لعبة Days Gone بهذا العرض الجديد..

لعل أكثر الحصريات المنتظرة من شركة سوني و هي الأولى من عدة العاب حصرية قادمة هذا العام هي لعبة Days Gone, تقريبا أصبحنا على علم مسبق بالاعداء المتواجدين في اللعبة و لكن قدرات الشخصية الرئيسية في اللعبة “ديكون” بقيت مجهولة لكن ليس بعد الآن.

في عرض جديد ظهر على احدى قنوات اليوتيوب تم بالتفصيل الممل شرح بعض القدرات التي سيتمتع بها ديكون في اللعبة و كيفية تطوير اللاعب لهذه القدرات كمثال لنأخذ مهارة “الضربة المركزة” التي ستعطي للاعب و الشخصية القدرة على التركيز في إطلاق النار و جعلها فعالة أكثر كما ستشاهدون الفيديو اعلاه.

أيضا لدينا مهارات الهروب السريع أو الهادئ, و التي أيضا هي الأخرى ستعطي للاعب و الشخصية القدرة على جعل الهروب أكثر هدوءا و بالتالي يصبح التخلص من الأعداء سهلا أكثر و أقل خطورة خصوصا من الأعداء الأقوياء الذين ستواجه صعوبة مطلقة في القضاء عليهم.

شاهدوا العرض أعلاه و تعرفوا بالتفصيل على شجرة المهارات الخاصة بالشخصية الرئيسية في اللعبة و كيفية استخراجها, اما اخيرا فنذكر بأن لعبة Days Gone من المقرر لها أن تصدر في السادس و العشرين من شهر أبريل (4) الحالي بشكل حصري للبلايستيشن 4, اطلعونا عن رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة و هل ستقومون بشرائها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button