المؤثر الشهير Dr Disrespect يختار افضل لعبة باتل رويال من وجهة نظره, لا ليست Fortnite..!

العاب الباتل رويال اصبحت كثيرة و منوعة الان و هناك الكثير من الاذواق المختلفة التي توجهت لاختيار لعبة الباتل رويال المفضلة لديه و لكن يا ترى ما هو اختيار افضل المؤثرين و اصحاب القنوات الشهيرة الذيي يعتمدون على هذه الالعاب في امتاع جمهورهم؟

المؤثر الشهير Dr Disrespect الذي يمتلك قناة بث بها الاف المشتركين الذين يتابعون بثوثه المستمر قام بتحديد افضل لعبة باتل رويال من وجهة نظرة حتى الان حيث اختار لعبة H1Z1 كافضل لعبة قدمة تجربة الباتل رويال وصف Dr Disrespect اللعبة بانها نجحت في اعطاء الشعور الحقيقي للتحدي و البقاء و ايضا اسلوب اللعب و المركبات و طريقة عمل الاسلحة و اطلاق النار جميعها كانت مرضية و ممتعة على عكس الالعاب الاخرى.

يذكر ان لعبة H1Z1 كانت من اول الالعاب التي قدمت طور الباتل رويال من خلال طور King of the Kill الذي صدر عام 2016 و بعد ذلك ظهر Mod الباتل رويال في لعبة Arma 3 و لكن الانتشار الحقيقي للباتل رويال بدأ يتوسع مع ظهور لعبة PUBG و بعدها لعبة Fortnite التي توجت ملكة العاب الباتل رويال حتى يومنا هذا.

بينما وضع Dr Disrespect لعبة PUBG في المركز الثاني و لعبة Apex Legends في المركز الثالث و التي تعد احدث و اقوى لعبة باتل رويال في الوقت الراهن و حسب تصريحاته اختار لعبة H1Z1 بجانب اتقان اللعبة لمفهوم الباتل رويال الاساسي فقد كانت اول لعبة باتل رويال يبدأ معها مشوار الشهرة و كانت السبب في جذب الكثير من المشتركين الى قناته لذلك هناك جانب عاطفي ايضا وراء اختياره للعبة كأفضل لعبة باتل رويال من وجهة نظره.

مع هذا التريب لـ Dr Disrespect لافضل العاب الباتل رويال هل تتفق معه ام لديك وجهة نظر مختلفة عنه؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار