لعبة Stellar Blade تصبح اعلى لعبة تقييماً من الجمهور..

بشكل غير متوقع، بدأت حصرية PS5 لعبة Stellar Blade بتحقيق الأرقام القياسية على مستوى الألعاب حيث أصبحت الآن أعلى لعبة تقييمًا من قبل المستخدمين عبر منصة Metacritic. بعد ان شهد الديمو على متجر بلايستيشن 5 اقبال كبير.

صدرت لعبة Stellar Blade الأسبوع الماضي، وكانت أحد الألعاب القليلة التي أعجب بها مجتمع اللاعبين على الرغم من تقيماتها المتفاوتة من الجهات الإعلامية، والآن رسميًا تصبح أعلى لعبة تقييمًا على جهاز PS5 من قبل المستخدمين عبر موقع Metacritic.

يذكر أن تقييم المستخدمين للعبة عبر منصة التقييم المذكورة يبلغ حاليًا 9.3 وهو أعلى من تقييم المستخدمين للعديد من الألعاب المشهورة مثل Baldur’s Gate 3 و Spider-Man 2 و God of War Ragnarok وغيرهم.

اللعبة أثارت الجدل في أكثر من مرة آخرها كانت عند اصدار التحديث الأخير للعبة والذي ساهم في جعل أزياء شخصية Eve الرئيسية في اللعبة محتشمة أكثر، وهذا الأمر أشعل غضب اللاعبين بسبب تصريح الفريق الذي قال بأن اللعبة لن تحصل على اي تغييرات على مستوى النسخ المختلفة.

رغم ذلك، ما زالت سوني متكتمة حول مبيعات اللعبة حتى الان لكن مع هذه الارقام التي بدأت اللعبة بتسجيلها يبدو اننا امام نجاح كبير تسجله حصرية جديدة من حصريات بلايستيشن القصصية.

أخيرًا، أكد فريق Shift Up ان اللعبة لن تستقبل أية محتويات إضافية، ولكنها قد تحصل على جزء ثاني في حال حقق الجزء الأول الاستقبال المطلوب كما أكد الفريق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button