لعبة Days Gone تحصل على عرض تلفزيوني جديد بعنوان “تبقت رصاصة واحدة” فكيف ستستخدمها؟!

حصلت لعبة Days Gone اليوم على اعلان تلفزيوني جديد بعنوان “تبقت رصاصة واحدة” او “One Bullet Left” و الذي يستعرض لنا احد المواقف الحرجة التي قد تجد نفسك فيها, فعندما يتبقى لديك رصاصة واحدة فقط ففي رأس من ستضعها؟

هذا العرض يضع امامنا فكرة البقاء في اللعبة امام العديد من الاعداء فمنهم المجانين او Freakers و منهم الحيوانات التي اصيبت بالفايروس و لن تتردد في مهاجمتك او خصومك من البشر, ففي راس من ستضع الرصاصة!! لكن في نهاية الفيديو ستعرف في رأس من ستضعها خاصة عندما يستدي الـ Freakers الصارخ او Screamer كما يطلق عليه بصوته العالي قطعات Freakers لمهاجمتك حينها ستدرك انه من المفترض ان تضعها في رأسة قبل ان يستدعي كل هذا الجيش.

تحديث: الفيديو ليس عرض حقيقي لاسلوب اللعب

هذا الفيديو يعطينا لمحة على فكرة اللعبة و القرارات التي ستتخذها من اجل البقاء و لكن هناك شيء اخر جذب انتباهي و هو جودة الرسومات العالية و التفاصيل التي لم نراها في عروض اللعبة من قبل خصوصا تفاصيل وجه “ديكون” بطل اللعبة و لا اعلم ما اذا كان هذه هي جودة الرسومات في النسخة النهائية للعبة ام انه تم التعديل على الفيديو و معالجة جودة الرسومات من اجل اغراء المشاهدين خصوصا ان هذا الفيديو معد للترويج التلفزيوني؟!.

في عرض جديد ظهر على احدى قنوات اليوتيوب تم بالتفصيل الممل شرح بعض القدرات التي سيتمتع بها ديكون في اللعبة و كيفية تطوير اللاعب لهذه القدرات كمثال لنأخذ مهارة “الضربة المركزة” التي ستعطي للاعب و الشخصية القدرة على التركيز في إطلاق النار و جعلها فعالة أكثر و يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل الجاري و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية باللهجة المصرية على شكل دبلجة فقط و بالطبع سيكون ذلك في النسخة المخصصة للشرق الاوسط و شمال افريقيا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button